تين هاج يعد بحرمان مانشستر سيتي من إنجاز اليونايتد

تين هاج يعد بحرمان مانشستر سيتي من إنجاز اليونايتدتين هاج

رياضة24-4-2023 | 14:49

وعد إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، جماهير الشياطين الحمر، بأنه سيقدم رفقة اللاعبين كل شيء ممكن للتغلب على مانشستر سيتي، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وحرمان غريمهم من التتويج بالثلاثية المحتملة.

وتأهل مانشستر يونايتد إلى نهائي كأس الاتحاد، عقب التغلب على برايتون أمس بركلات الترجيح، ليضرب موعدًا مع مانشستر سيتي، الذي ينافس على لقب البريميرليج ووصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحتى الآن يعد مانشستر يونايتد الفريق الإنجليزي الوحيد الذي توج بالثلاثية وكان ذلك في عام 1999، ويأمل السيتي في معادلة هذا الإنجاز.

وقال تين هاج في تصريحات للموقع الرسمي لمانشستر يونايتد: "أتفهم الأمر بالطبع وأعرف شعور جماهير الفريق تجاه ذلك".

وأضاف: "سنقوم بكل شيء ممكن لمنح الجماهير الكأس الثانية سنقدم كل شيء أملكه وكذلك الفريق والجهاز الفني لإتمام تلك المهمة".

وتابع: "يمكننا الفوز على مانشستر سيتي وأثبتنا ذلك من قبل، ولكن هذه ليست مهمة سهلة، هو فريق رائع ولكن نحن أيضًا نملك فريقًا مميزا ولاعبين رائعين، يمكننا التغلب عليهم".

وواصل: "سنقدم كل شيء لدينا أمام أي خصم بصرف النظر عن هويته، وبالطبع نريد تقديم كل شيء أمام السيتي من أجل الجماهير".

وأتم: "الأمر ليس سهلًا، نعاني من الإرهاق، ولكن رأينا أننا حتى وعلى الرغم من عدم تعافينا من يوم الخميس"الخروج من الدوري الأوروبي أمام إشبيلية"، يمكننا تقديم المستوى المنتظر وبصورة أفضل، الأمر يتعلق بالتركيز والطاقة وامتلاك خطة جيدة والالتزام للفوز بالمباريات".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2