محافظة القاهرة تفتتح حديقة الخيالة بحى البساتين

محافظة القاهرة تفتتح حديقة الخيالة بحى البساتينمحافظة القاهرة تفتتح حديقة الخيالة بحى البساتين

محافظات24-4-2023 | 15:15

أكد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة أن الدولة المصرية تولي اهتماما كبيرا بزيادة نصيب الفرد من المسطحات الخضراء للحفاظ على التوازن البيئي والحد من الآثار السلبية للانبعاثات الكربونية لما تشكله من آثار سلبية على صحة المواطنين ، مشيرا إلى أن العاصمة شهدت خلال السنوات الماضية تطوير ورفع كفاءة بعض الحدائق وإنشاء العديد من الحدائق الجديدة لزيادة المسطحات الخضراء وتوفير متنفس للمواطنين.

وأضاف السيد المحافظ أن محافظة القاهرة شهدت افتتاح حديقة الخيالة بمشروع إسكان الخيالة والتي تخدم منطقة الخليفة ومصر القديمة والبساتين، بالتزامن مع الاحتفال بعيد الفطر المبارك، ضمن اضفاء أجواء مبهجة للمواطنين وخلق متنفسات جديدة من الحدائق العامة والمتميزة.

وقد أثنى اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة على المجهود المبذول من جميع العاملين بالهيئة العامة لنظافة وتجميل وإنارة القاهرة في إضافة حدائق جديدة متطورة تنضم لسجل حدائق العاصمة بالإضافة إلى الصيانة الدورية ورفع كفاءة الحدائق الموجودة فعليا.

كما أكد محافظ القاهرة أن العاصمة رفعت درجة الاستعداد القصوى بكل الأحياء ومديريات الخدمات وألغت الإجازات طوال أيام عيد الفطر المبارك.

وأشار محافظ القاهرة إلى أن غرفة العمليات المركزية بالمحافظة تعمل على مدار 24 ساعة طوال إجازة العيد، كما تم ربطها بغرف عمليات المديريات الخدمية والأحياء لمتابعة تقديم الخدمات للمواطنين بيسر وسهولة، مشيرًا إلى أن المواطنين يمكنهم التواصل مع غرفة العمليات المركزية على رقمى الخط الساخن 15496، و114 للابلاغ عن أي مشكلات في الخدمات قد تواجههم للعمل على حلها على الفور.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2