خاطر يحجز لنفسه مكانا مهما على خريطة الكوميديا.. والمغردون: «عاوزين جزء تانى من ربع رومى»

خاطر يحجز لنفسه مكانا مهما على خريطة الكوميديا.. والمغردون: «عاوزين جزء تانى من ربع رومى»خاطر يحجز لنفسه مكانا مهما على خريطة الكوميديا.. والمغردون: «عاوزين جزء تانى من ربع رومى»

* عاجل24-5-2018 | 23:07

كتب: أحمد محمد

إنطلاقا من أدائه المميز، فى مسلسل "ربع رومى" أشعل النجم الشاب مصطفى خاطر موقع التواصل الاجتماعى " تويتر " ، حيث شارك المغردون بآلاف التغريدات، أشادوا فيها بخاطر، "مطلق الضحكات" أحد نجوم مسرح مصر الذى يسجل الآن تألقا لافتا فى المسلسلات الكوميدية، وخاصة فى مسلسل "ربع رومى".

دور خاطر فى المسلسل حجز به مكانا على خريطة الكوميديا، ومصاف النجوم فى هذا اللون الصعب من الدراما، أما المسلسل نفسه فقد رواد "تويتر" للمطالبة بجزء ثان من المسلسل، وطالب بهذا عشرات

وجدير بالذكر أن خاطر قد شارك في بطولة مسلسل «هربانه منها»، والذي عرض خلال شهر رمضان الماضي، مع النجمة  ياسمين عبدالعزيز، هالة فاخر، محمد أوتاكا، لطفي لبيب، إيمان السيد، انتصار، عمر السعيد. انتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي، اخراج معتز التوني

وفى السينما شارك خاطر في فيلم «طلق صناعي»، مع النجمة حورية فرغلي وماجد الكدواني، ونخبة من نجوم الكوميديا بيومى فؤاد، سيد رجب، مصطفى خاطر، مى كساب، ونجيب بلحسن، وأحمد الأزعر، والعمل من إخراج خالد دياب.

غرد محمد هشام، قال :" ربع رومي حلو"،وغردآخر

:" فى ربع رومى لما اتحول من فأر لخروف أنا بقالى ربع ساعة بأضحك بدموع نفسى اتقطع مش قادر"، وغرد آخر :" محمد سلام و مصطفى خاطر هيسترية ضحك".

فيما غرد آخر :" مسلسل ربع رومي فيه كمية ألش وكوميديا رهيبة"، وآخر :" مسلسل ربع رومى ده مش واخد حقه خالص"، وقال مدون :" تلقائية مصطفى خاطر والإفيهات فى المسلسل تضحك جدا.

يواصل النجم الكوميدي  مصطفى خاطر، تصويرباقي مشاهده في أحداث مسلسل «ربع رومي»، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

ونشر «خاطر»، صورة جديدة لها من داخل كواليس المسلسل، عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، وظهر خاطر وهو يحمل أسدا صغيرا.

«ربع رومي»، من بطولة مصطفى خاطر، وهالة فاخر، وبيومي فؤاد، محمد سلام، وعدد أخر من النجوم، المسلسل تأليف وائل إبراهيم، إخراج معتز التوني.

والجدير بالذكر أن مصطفي خاطر يواصل تصوير مشاهده في فيلمه الجديد «حرب كرموز»، والذي يشارك في بطولته مع النجم أمير كرارة، وغادة عبدالرازق، وبيومي فؤاد، ومحمد على رزق، ومحمود حجازي، ومحمد عز، ومايان السيد، وإيمان العاصي، وفتحي عبد الوهاب، وروجينا، والنجم العالمي بويكا، وقصة محمد السبكي،وسيناريو وإخراج بيتر ميمي.

أضف تعليق