بالصور| حوار مع مسئول إنتاج نسر الصعيد بقنا والأقصر وبعض صور من كواليس المسلسل

بالصور| حوار مع مسئول إنتاج نسر الصعيد بقنا والأقصر وبعض صور من كواليس المسلسلبالصور| حوار مع مسئول إنتاج نسر الصعيد بقنا والأقصر وبعض صور من كواليس المسلسل

* عاجل26-5-2018 | 10:47

قنا - علاء الدين سعد
عايزين نتعرف بمسئول إنتاج مسلسل نسر الصعيد أولا أنا اسمى احمد حسين الهوارى من هوارة الحميدات بمحافظة قنا وأعمل مدرس ثانوى تجارى وكنت مسئول إنتاج مسلسل يؤنس ولد فضة للفنان عمرو سعد فى رمضان الماضى.
ومسلسل نسر الصعيد من إنتاج شركة العدل جروب للإنتاج الفنى بطولة الفنان محمد رمضان وسيد رجب ودرة ووفاء عمر وعائشة بن أحمد وبتول ومحمد حاتم وأنا مدير إنتاج قنا أحمد حسين. وأقوم بدور الحاج شندى فى المسلسل.
هذا وتم التصوير فى أماكن عديدة بمحافظة قنا منها على سبيل المثال بمناطق جامعة جنوب الوادى بقنا وهوارة الحميدات وكورنيش النيل ومعبد دندرة الاثرى وبندر قنا .
وكذلك أماكن التصوير بمحافظة الأقصر  سينما الاقصر ومنطقة كورنيش الأقصر .
ويقول أحمد إنه لم توجد أى صعوبات واجهت كاست العمل بالمسلسل أثناء التصوير وأشاد بدور الأمن فى تامين أماكن التصوير .
هذا وقد بين الجمهور القناوى حبة للفنان محمد رمضان وكاست العمل من خلال الإشادة به فى جميع أماكن التصوير والتقاط الصور التذكارية مع نجوم العمل .
وبسؤال أحمد حسين عن المقارنة بين مسلسل نسر الصعيد والأعمال الدرامية الأخرى المشابهه مثل طايع وسلسال الدم قال إن الحكم الوحيد فى هذة الأعمال هو الجمهور وذلك من خلال نسبة المشاهدة واختلاف مضمون هذة الأعمال.
هذا وقد حقق مسلسل نسر الصعيد نسبة مشاهدة ومتابعة عالية فى أول اسبوع من رمضان وهو يحتل المرتبة الأولى بين جميع مسلسلات الدراما الرمضانية
[caption id="attachment_143050" align="aligncenter" width="863"] مسلسل نسر الصعيد[/caption] [caption id="attachment_143051" align="aligncenter" width="924"] مسلسل نسر الصعيد[/caption]
أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2