شوبير: على زين يعود إلى النادى الأهلى

شوبير: على زين يعود إلى النادى الأهلىعلى زين

رياضة26-4-2023 | 05:01

كشف الإعلامى أحمد شوبير عن عودة نجم فريق برشلونة لكرة اليد على زين إلى صفوف النادى الأهلى من جديد.

وذكر شوبير، خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامجه ملعب أون تايم، والذى يُذاع على قناة أون تايم سبورتس الفضائية، أن على زين عاد إلى النادى الأهلى بالفعل، وأنه سيتم الإعلان عن عودته رسميا خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكان على زين، نجم منتخب مصر لكرة اليد، والذى حصل مع فريق برشلونة الإسبانى الموسم الماضى على لقب الدورى الإسبانى، وكأس ملك إسبانيا، ودورى أبطال أوروبا، إنه عندما تم إبلاغه بالانضمام للمنتخب فى دورة البحر المتوسط لم يفكر فى الاعتذار أو طلب الراحة وانضم إليه فى الجزائر مباشرة.
وأضاف، فى تصريحات له، على قناة أون تايم سبورت الفضائية، فى شهر يوليو الماضى 2022: ""لا يوجد أهلى وزمالك فى منتخب مصر لكرة اليد، جودة وعقلية اللاعبين أكبر بكثير من الدخول فى تلك المناقشات".

وأشار إلى أنه حدث تفاوض بينه وبين النادى الأهلى هذا الموسم بالفعل، إلا أن هذا التفاوض جاء بعد التوقيع لـ دينامو بوخارست الرومانى، متابعا: "أبلغت الأهلى بموافقتى على الانضمام للفريق حال الاتفاق مع الفريق الرومانى ولكن الإدارة الرومانية تمسكت باستمرارى".

وشدد على زين، نجم منتخب مصر لكرة اليد على أنه يتمنى أن يختتم مشواره فى الأهلى، قائلا: "هو ناد كبير وله فضل عليا، وتربيت فى النادى الأهلى وعلاقتى ستبقى دائما أكثر من ممتازة".

أضف تعليق

إعلان آراك 2