تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام إنتر في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا

تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام إنتر في إياب نصف نهائي كأس إيطاليايوفنتوس المتوقع أمام إنتر

رياضة26-4-2023 | 15:39

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الإيطالية، نحو ملعب سان سيرو جيوزيبي مياتزا "معقل فريق النيراتزوري"، مساء اليوم الأربعاء، حيث مواجهة الديربي بين يوفنتوس و إنتر ميلان، في إياب نصف نهائي بطولة كأس إيطاليا.

ومن المقرر أن ينطلق اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ومن المتوقع أن يدخل يوفنتوس المباراة بتشكيل مكون من، كالتالي:

في حراسة المرمى: بيرين.

في خط الدفاع: دانيلو لويس دا سيلفا، فيدريكو جاتي، ماتيا دي شيليو، جليسون بريمر.

في خط الوسط: أدريان رابيو، مانويل لوكاتيلي، فيليب كوستيتش، فابيو ميريتي.

في خط الهجوم: أنخيل دي ماريا، دوشان فلاهوفيتش.

وكانت مواجهة الذهاب، قد انتهت بالتعادل "1-1"، في لقاء درامي شهد تسجيل ال إنتر لهدف التعادل بالدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي عن طريق المهاجم البلجيكي "روميلو لوكاكو" من علامة الجزاء.

ومازال يوفنتوس يمني نفسه بالثأر من إنتر الذي حرمه من التتويج بلقب المسابقة العام الماضي عندما تغلب عليه 4-2 في المباراة النهائية، قبل أن يسقطه في السوبر"2-1".

وتبقى مسابقة الكأس المنقذ الوحيد لموسم الفريقين الحالي، على الأقل محلياً، في ظل خروجهما من سباق الفوز بلقب الدوري المهيمن عليه نابولي المغرّد خارج السرب.

لكن يوفنتوس انتعش أخيراً بتعليق عقوبة حسم 15 نقطة من رصيده على خلفية فساد مالي وإداري، وبالتالي استعاد مركزه الثالث في جدول الدوري مع 59 نقطة حالياً، في انتظار القرار النهائي للقضاء الرياضي الإيطالي.

في المقابل، يكافح انتر لخطف المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وحقق فوزاً مهماً على إمبولي نهاية الأسبوع وعاد إلى سكة الانتصارات بعد 5 مباريات لم يذق فيها طعم الفوز .

ويحمل يوفنتوس الرقم القياسي بعدد مرات التتويج "14"، أمام روما "9"، إنتر "8"، لاتسيو "7" وكل من فيورنتينا ونابولي "6".

أضف تعليق