شرطة نيويورك تساهم في رسم البهجة على وجوه الأطفال خلال عيد الأضحى المبارك 2023

شرطة نيويورك تساهم في رسم البهجة على وجوه الأطفال خلال عيد الأضحى المبارك 2023جانب من الزيارة

عرب وعالم29-4-2023 | 11:13

شاركت مجموعة نيوإيجيبت في حفل التراث العربي الأمريكي يوم الثامن والعشرين من أبريل لعام 2023 والذي أقيم في ولاية نيويورك بالولايات المتحده الأمريكية والذي يتم الاحتفال فيه بالثقافة والتراث الغني اللذين يتمتع بهما العرب والأمريكان وتكريم مساهماتهم في الولايات المتحدة.

بحضور كبار قيادات وزارة الداخلية بنيويورك والسفير محمد الحلواني نائب قنصل مصر العام بنيويورك ومجموعة من قيادات الجاليات العربية.

وقد صرح هابي هلال عضو المجلس الاستشاري لمجموعة نيو ايجيبت والذي مثل المجموعة في هذه الاحتفالية أن المجموعة قد استقبلت تبرعا نقديا بمبلغ ألف دولار وأعلن عن شعور مجموعة نيوإيجيبت بالشكر والتقدير الى مؤسسة THE MIDDLE EASTERN & TURKIC SOCIETY التابعة لوزارة الداخلية الأمريكية بولاية نيويورك على هذه المساهمة الرمزية التي تعبر عن دعمهم لأنشطة المجموعة في مصر هذا وقد قامت مجموعة نيوإيجيبت بتوجيه هذا الدعم لشراء ملابس للأطفال بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

جدير بالذكر أن مجموعة نيوإيجيبت وهي مجموعة وطنية غير هادفة للربح تقوم على مدار سنوات ببناء وإقامة الجسور بين الجالية المصرية في أمريكا والوطن الأم مصر. وقامت و تقوم بالعديد من الأنشطة بما في ذلك المبادرات المجتمعية والتنموية.

أضف تعليق