فوز برايتون على وولفرهامبتون 6-0..وبرينتفورد يهزم نوتينجهام فورست 2-1 بالدوري الإنجليزي

فوز برايتون على وولفرهامبتون 6-0..وبرينتفورد يهزم نوتينجهام فورست 2-1 بالدوري الإنجليزيصورة أرشيفية

رياضة29-4-2023 | 19:39

حقق فريق برايتون فوزاً ساحقاً على ضيفه و ولفرهامبتون بسداسية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت، على ملعب استاد فالمر الرياضي، ضمن منافسات الأسبوع الـ 34 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ففي الشوط الأول، أحرز فريق برايتون أربعة أهداف حملت توقيع كل من "دينيز أونداف" في الدقيقة السادسة و"باسكال جروز" في الدقيقتين 13 و26 و"داني ويلبيك" فى الدقيقة 39.

وفي الشوط الثاني، أضاف برايتون هدفين حملا توقيع الثنائي "داني ويلبيك" في الدقيقة 48 (الخامس لفريقه والثانى له) و"دينيز أونداف" في الدقيقة 66، لتنتهي المباراة بفوز ساحق لفريق برايتون بنتيجة 6-صفر.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد برايتون "لعب 31 مباراة" الى 52 نقطة فى المركز الثامن بجدول ترتيب المسابقة الإنجليزية، فيما تجمد رصيد و ولفرهامبتون عند 37 نقطة فى المركز الثالث عشر.

وفي مباراة أخرى بنفس التوقيت والجولة، فاز فريق برينتفورد على ضيفه نوتينجهام فورست بهدفين مقابل هدف على ملعب استاد جريفين بارك الرياضى.

ففي الشوط الأول، تقدم فريق نوتينجهام فورست بإحراز هدف عن طريق لاعبه "دانيلو" في الدقيقة 45+1، وفي الشوط الثاني أدرك فريق برينتفورد التعادل عن طريق لاعبه "ايفان توني" في الدقيقة 82، ثم أضاف "بيليندا جوشوا داسيلفا" هدفاً ثانياً في الدقيقة 94؛ لتنتهى المباراة بفوز برينتفورد بهدفين مقابل هدف.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد برينتفورد إلى 50 نقطة في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد نوتينجهام فورست عند 30 نقطة فى المركز السابع عشر.

ويتصدر جدول ترتيب المسابقة الإنجليزية آرسنال "لعب 33 مباراة" برصيد 75 نقطة يليه مانشستر سيتى "لعب 31 مباراة" برصيد 73 نقطة ثم نيوكاسل يونايتد "لعب 32 مباراة" برصيد 62 نقطة و مانشستر يونايتد "لعب 31 مباراة" برصيد 60 نقطة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2