في ضوء الموجة الـ21.. إزالة تعديات على أراضٍ بمساحة 135 ألف متر بحي المعصرة

في ضوء الموجة الـ21.. إزالة تعديات على أراضٍ بمساحة 135 ألف متر بحي المعصرةحملات نظافة

محافظات30-4-2023 | 16:03

وجهت المهندسة جيهان عبدالمنعم، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية باستمرار تنفيذ إزالة التعديات ضمن الموجة ٢١ بمرحلتها الأولى لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والتعديات بالولايات التابعة لإحياء المنطقة الجنوبية، حيث تابعت سيادتها جهود حي المعصرة برئاسة اللواء عمرو عيسوي رئيس الحي وبالتنسيق مع الاستاذ كريم عادل مسئول ملف التعديات بالمنطقة الجنوبية و الاجهزة التنفيذية والمعنية والمتابعة الميدانية .

فقد أسفرت الجهود عن تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة والمقامة على مساحة من الأرض تستخدم كساحة انتظار سيارات ضمن المستهدف تنفيذها ضمن الموجه ٢١ لسنة ٢٠٢٣ باستخدام معدات وعمال الحي أمام نادي منشية ناصر بشارع الجيش بمساحة أجمالية (٢٥٠٠ م تقريبا) وتم التنفيذ كليا.

كما تم تنفيذ قرار ازالة بجوار مدرسة فاطمة الزهراء بمساحة (١١٠٠٠ متر) وتم التنفيذ كليا في ظل حرص الدولة علي التعامل بكل حزم مع كل أشكال التعديات علي اراضي أملاك الدولة و إعلاء كلمه القانون والضرب بيد من حديد ضد المخالفين .

وذلك بمشاركة مأمور قسم شرطة المعصرة ومديري الاملاك والازالات والمتابعة الميدانية والاشغالات وبحضور قوة المرافق والقوات الشرطية . وتم تحرير محضر تنفيذ الازالة الخاص بهذا الشأن .

و وجهت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية بإعادة الأراضي إلى ما كانت عليه قبل التعديات مع المتابعة المستمرة لهذه المواقع التي تم استرداده؛ لضمان عدم عودة المخالفات مرة أخرى طبقا لتعليمات السيد اللواء محافظ القاهرة.

وأضافت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية أن الدولة المصرية بكافة أجهزتها التنفيذية حريصة كل الحرص على إزالة مختلف أشكال التعديات سواء على أملاك الدولة أو التابعة لجهات الولاية مثل الري والزراعة وحماية النيل مع عدم التهاون مع اية حالة تعد وذلك من خلال المتابعة الدورية والجولات التفقدية وإزالة كافة المخالفات في المهد.

وشددت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة على السادة رؤوساء أحياء المنطقة الجنوبية، كافة الأجهزة التنفيذية بالمنطقة الجنوبية والأحياء بمتابعة ملف إزالة التعديات على أملاك الدولة ومخالفات البناء بصورة مستمرة للحفاظ على أملاك الدولة والحفاظ على هيبه الدولة على أراضيها والتصدى لكافة أشكال التعديات في المهد إلى جانب سرعة العمل على استغلال تلك الأراضي المستردة طبقا لمخططات الدولة وتشديد اعمال التأمين والحراسة عليها .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2