المنطقة الغربية العسكرية تنظم عدداً من الفعاليات المميزة لدعم المجتمع المدني

المنطقة الغربية العسكرية تنظم عدداً من الفعاليات المميزة لدعم المجتمع المدنيجانب من اللقاء

مصر30-4-2023 | 16:31

نظمت المنطقة الغربية العسكرية عدداً من الفعاليات المميزة لزيادة أواصر الترابط مع المجتمع المدني، وذلك تزامناً مع احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الواحد والأربعين لتحرير سيناء.


حيث نظمت المنطقة الغربية العسكرية لقاء توعوياً مع عدد من أبناء محافظة مطروح وعدد من شيوخ وعواقل وعمد وأعضاء الأجهزة التنفيذية بالمحافظة والأطفال من ذوي الهمم، تضمن اللقاء استعراض جهود المنطقة من خلال حفر (22) بئر مياه بالمدن والقرى نطاق المسئولية، فضلاً عن فتح المنافذ الثابتة والمتحركة لتوفير السلع والمنتجات بأسعار مخفضة، وكذا توزيع عدد من السلع والمنتجات بالمجان بالمناطق الأكثر احتياجاً.
وأفاد المتحدث العسكري - عبر صفحته الرسمية - بأن المنطقة الغربية العسكرية قامت بتنظيم إفطار جماعي ضم (5000) فرد من أبناء محافظة مطروح، فضلاً عن توزيع (1000) قطعة ملابس على الأطفال بالقرى تزامناً مع الاحتفال بعيد الفطر المبارك.


وألقى قائد المنطقة الغربية العسكرية اللواء أ.ح محمد عز الدين جحوش، كلمة نقل خلالها لأبناء مطروح، تحيات القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول محمد زكي، ورئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق أسامة عسكر، مؤكداً أن القوات المسلحة لا تدخر جهداً لدعم جهود الدولة في توفير حياة كريمة لأبناء المحافظة.


من جانبهم أعرب أبناء محافظة مطروح عن تقديرهم الكامل للقوات المسلحة وتواصلها المستمر معهم لحل مشاكلهم وتقديم كافة أوجه الدعم لهم.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2