أبرزها قصة الحاجة بطة.. مواقف إنسانية لا تنسى للفنان مصطفى درويش

أبرزها قصة الحاجة بطة.. مواقف إنسانية لا تنسى للفنان مصطفى درويشمصطفي درويش

ثقافة وفنون2-5-2023 | 05:26

استيقظ الوسط الفني صباح أمس الإثنين علي خبر وفاة الفنان مصطفى درويش عن عمر يناهز الـ 43 عامًا نتيجة سكتة قلبية، الأمر الذي كان بمنزلة صدمة لساحة الفنية، حيث حرص عدد كبير من نجوم الفن على نعيه بكلمات مؤثرة.

الفنان مصطفى درويش من النجوم الذين في رصيدهم مواقف إنسانية عدَّة ظلت في ذهن الجمهور.

كشفت الفنانة إيمان العاصي عن موقف إنساني للفنان الراحل مصطفىدرويش الذي رحل عن عالمنا أمس، وذلك من خلال حسابها الشخصي عبر موقع “فيس بوك”.

وقالت “إيمان”: "ما كنتش لسه عارفاه شخصيًّا بس كنت أسمع إنه عنده مطعم بيفتحه أوقات معينة في اليوم لأي حد محتاج كلمته وسألته قالي طبعًا هجي لك برجالتي رُحت على المكان لاقيت كذا عربية مليانة وجبات كتير أكتر من عدد الناس ورجالة كتير بتساعد وتوزع وكان عاوزنا نعمل كدا كل يوم …وأمني أمانة كل ما نعمل كدا أكلمه.

والفنان مصطفى درويش تحدث في وقت سابق عن عدد من المواقف الإنسانية في حياته ومن أبرزها قصته مع الرجل المسن الذي كان يعاني من فقدان الحركة، وحاول “مصطفى” مساعدته وقام بالتصوير معه ونشر الفيديو على حسابه الشخصي عبر فيس بوك، ليتفاجأ بأن إحدى الجمعيات الخيرية قررت التكفل بالرجل المسن الذي كان يعاني من فقدان الحركة بعد مشاهدة الفيديو الذي نشره معه.

وفي موقف آخر تحدث عنه مصطفى درويش وقال إنه رأى سيدة مسنة تدعى “الحاجة بطة" متشردة في الشارع بسبب تخلي أبنائها عنها، وقام بمساعدتها عن طريق أحد أصدقائه كما أكد أنه شعر بالحزن الكبير بعد وفاتها.

وانهار عدد من أسرة وأقارب الفنان الراحل مصطفى درويش خلال تشييع جثمانه من مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر، حيث كان قد وافته المنية صباح أمس الإثنين إثر أزمة قلبية مفاجئة.

وحرص الموجودون في تشييع الجثمان على تهدئة أسرة الراحل ومحبيه قبل أداء صلاة الجنازة عليه.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2