«أبو ستيت» بطل الكيك بوكسينج يشارك في بطولة العالم للمحترفين بدهب

«أبو ستيت» بطل الكيك بوكسينج يشارك في بطولة العالم للمحترفين بدهبمحمد عبده أو ستيت بطل العالم في الكيك بوكسينج

رياضة3-5-2023 | 18:36

تستضيف مدينة دهب، بطولة العالم للمحترفين للفنون القتالية المختلطة لأول مرة، يوم الأربعاء الموافق 24 مايو الجاري، بمشاركة البطل المصري العالمي محمد عبده أو ستيت بطل العالم في الكيك بوكسينج، والعديد من أبطال اللعبة.

ومن المقرر أن تقام البطولة بفندق ميريديان دهب التابع لمجموعة شركات ماريوت العالمية، حيث سيقوم الفندق بتنظيم الحدث واستضافة المؤتمر الصحفي تحت إشراف شركة IFA والاتحاد المصري للمواي تاي.

وقد صرح الكابتن أحمد يونس رئيس مجلس إدارة شركة IFA بمشاركة البطل العالمي وحامل اللقب العميد محمد عبده أبو ستيت الذي سيقاتل للحفاظ على لقبه وحزام البطولة للمرة الثالثة على التوالي، بالإضافة إلى مشاركة عدد من اللاعبين المصريين في منازلات أمام لاعبين من الجزائر وروسيا والأردن.

وتعتبر هذه البطولة ضمن فعاليات المهرجان الصيفي السنوي Au Soliel الذي ينظمه فندق لو ميريديان، وبحضور إيجبت رايدرز، وجوردان رايدرز للتوريج للسياحة تحت شعار سيناء أمنه دهب، وبهدف تنشيط السياحة بشكل عام والسياحة الرياضية بشكل خاص.

يذكر أن قد حقق أبو ستيت بطل العالم في الكيك بوكسينج لقب بطولة K1 والتي أقيمت في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة للمحترفين التابع لمنظمة centurion FC الإيطالية.

أضف تعليق