القنصل الإيطالي يكرم عابر المانش المصري محمد الحسيني

القنصل الإيطالي يكرم عابر المانش المصري محمد الحسينيالقنصل الإيطالي يكرم الفرعون المصري

رياضة5-5-2023 | 22:27

قام القنصل الإيطالي ب الإسكندرية ماريو دي باسكوال بتكريم عابر المانش محمد الحسيني خلال احتفالية بالقنصلية الإيطالية على هامش ملتقى تحدي الأبطال الذي جمع بين الدون سندرومي فلافيو لوتشي والسباح المصري محمد الحسيني.


وأقيم ملتقي التحدي تحت شعار الفرعون المصري وقيصر روما، بمقر الاتحاد المصري للغوص والانقاذ ب الإسكندرية تحت رعاية وزارتي الشباب والرياضة والتضامن الاجتماعي وتنسيق جمعية بناة الوطن.

وتوجه محمد الحسيني، عابر المانش المصري، بالشكر للقنصل الايطالي على هذه اللافتة الطيبة، مؤكداً أن الرياضة وسيلة للتقارب بين الشعوب، وقال "الرياضة تهذيب نفوس وليست جني كوؤس فقط".
كما توجه بالشكر لوزارتي التضامن الاجتماعي والشباب والرياضة والاتحاد المصري للغوص والإنقاذ وجمعية بناة الوطن علي رعاية وتنظيم الملتقي.

وقال قنصل إيطاليا ب الإسكندرية ماريو دي باسكوال، إن الرياضة تشجع على السلام والصداقة والتفاهم الدولي المتبادل، كما لديها القدرة على أن تكون حافزًا حقيقيًا للاندماج، كما يتضح من مسابقة السباحة الفريدة هذه.

وأشار إلي ان الإندماج في الرياضة يوفر الاحترام الكامل والكرامة والقيمة والانتماء لكل شخص مشارك في الحدث سواء كان رياضي أو مدرب أو مسؤول أو إداري أو متفرج.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2