لتسهيل الولادة.. دعاء لحفظ الجنين من التشوهات

لتسهيل الولادة.. دعاء لحفظ الجنين من التشوهاتحفظ الجنين من التشوهات

الدين والحياة6-5-2023 | 08:43

دعاء ح فظ الجنين من التشوهات على محرك البحث جوجل ينتشر بشكل كبير لكن نصا صريحا عن سيدنا النبي صلى الله عليه وسلم لم يرد هذا الدعاء، لكن سنقدم عددا من الأدعية تتعلق بهذا الأمر أدعية ح فظ الجنين من التشوهات حتى يبارك الله لنا فيهم ويحفظهم وتقر بهم الأعين.. في السطور المقبلة دعاء لح فظ الجنين من التشوهات.

دعاء لح فظ الجنين و تسهيل الولادة ربِّ هبْ لي من لدنك ذريةً طيبةً إنك سميع الدعاء، ربِّ لا تذرني فردًا وأنت خير الوارثين، ربِّ إني نذرت لك ما في بطني محرَّرًا فتقبل مني إنك أنت السميع العليم.. اللهم رب جبريل وميكائيل وإسرافيل وعزرائيل، اعصمني من فتن الدنيا ووفقني لما تحب و ترضى، وثبتني بالقول الثابت في الحياة الدنيا وفي الآخرة – ولا تضلني بعد أن هديتني وكن لي عونا ومعينا، وحافظا وناصرا. ربِ هَبْ لِي مِن لَّدُنْكَ وَلِيًّا، يَرِثُنِي وَيَرِثُ من دعوة الإسلام، واجعله رَبِّ رَضِيًّا رب هب لي غلاماً زكياً، واجعله اللهم مباركاً أين ما كان، وأعنه على الصلاة والزكاة مادام حياً وباراً بوالديه، ولا تجعله جباراً شقياً.

رب لا تجعله جباراً عصياً لا إله إلا الله الملك الجبار، لا إله إلا الله الملك القهار، لا إله إلا الله الملك الستار، لا إله إلا الله الجليل الجبار، لا إله إلا الله الحق المبين لا إله إلا الله الحق الصادق، أشهد أن لا إله إلا أنت إلهاً واحداً، أحداً صمداً فرداً وتر حياً قيوماً، بسم الله وبالله، بسم الله العظيم، بسم الله ذي العزة والقدرة اللهم لا تحرمني وأنا أدعوك، ولا تخيبني وأنا أرجوك، اللهم إني أسألك يا فارج الهم، ويا كاشف الغم، يا مجيب دعوة المضطرين، يا رحمن الدنيا، يا رحيم الآخرة، ارحمني برحمتك.

أضف تعليق