6 غيابات تضرب الترجي قبل مواجهة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

6 غيابات تضرب الترجي قبل مواجهة الأهلي بدوري أبطال إفريقياالترجى التونسى والأهلى

رياضة8-5-2023 | 05:23

يحل النادي الأهلي ضيفا ثقيلا على نظيره نادي الترجي الرياضي التونسي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن مباريات الدور نصف النهائى لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر أن تقام أحداثها مساء يوم الجمعة القادمة على أرضية ملعب حمادة العقربي بتونس.

ويغيب عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي الرياضي التونسي أبرزهم حمدو الهوني وغيلان الشعلاني، بالإضافة إلى هانى عمامو ورياض بن عياد للإصابة، بينما يغيب معتز الزدام بسبب الإيقاف خلال الفترة الأخيرة.

كما يغيب حسام دقدوق لاعب نادى الترجى، عن المباراة، بسبب الإيقاف لإيجابية عينة المنشطات التى خضع لها خلال الفترة الأخيرة .

ويستعد فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى لمواجهة نظيره الترجى التونسى والمقرر لها العاشرة مساء الجمعة المقبل فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا باستاد حمادى العقربى "رادس" بتونس.

ويدير الكينى بيتر كاماكو مباراة الأهلى الترجى فى ذهاب نصف النهائى الأفريقى على ملعب رادس، ويعاونه سورو فاتسوانى من ليسوتو وجيلبرت شيرويوت من كينيا، بجانب الصومالى عمر عبد القادر حكما رابعا، ويتواجد على تقنية الفيديو الجزائرى مصطفى غربال، ويعاونه مواطنه مقرن جورارى.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2