الزمالك يؤدي تقسيمة قوية استعدادا للإسماعيلي في الدوري

الزمالك يؤدي تقسيمة قوية استعدادا للإسماعيلي في الدوريتدريبات نادي الزمالك

رياضة11-5-2023 | 14:47

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات فنية وخططية على هامش المران الذي أقيم اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الإسماعيلي المقبلة في الدوري .
وركز الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مع اللاعبين على تنفيذ بعض الجمل التكتيكية الخاصة بخطة اللعب في إطار الاستعداد للمواجهة المقبلة.

وقام أوسوريو المدير الفني ومدحت عبد الهادي المدرب العام بمنح اللاعبين تعليمات فنية بشكل متواصل خلال أداء الفقرة الخططية وتم إيقافها أكثر من مرة لتوجيه اللاعبين .
عقب ذلك خاض لاعبو الفريق تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب تحت قيادة الجهاز الفني ، تم خلالها تطبيق كافة الأمور الخططية التي تم التدريب عليها.

وشارك أحمد فتوح الظهير الأيسر ، في جزء من التدريبات الجماعية ، وخاض فتوح الفقرة التأهيلية فقط مع زملائه في بداية المران ولم يشارك في باقي فقرات المران الخططية والفنية.
وقام فتوح باستكمال المران من خلال أداء تدريبات تأهيلية منفردة تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال، وفقا للبرنامج التأهيلي الموضوع للاعب من قبل الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني لتجهيزه بأفضل شكل ممكن للفترة المقبلة.

وحرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق على الحديث مع أحمد فتوح في حضور علاء رجب مخطط الأحمال للاطمئنان منه على حالته ومنحه بعض التعليمات.
واصل ناصر منسي و عبدالله جمعة ، البرنامج التأهيلي والعلاجي الموضوع لهما من قبل الجهاز الطبي ، لتجهيزهما للمشاركة في الفترة المقبلة.

وأدى الثنائي الفقرة التأهيلية والعلاجية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي .
ويعاني ناصر منسي من إصابة في العضلة الضامة، بينما يعاني عبدالله جمعة من إصابة في العضلة الخلفية.
وفي نفس السياق، أدى عمر جابر الظهير الأيمن تدريبات تأهيلية بشكل منفرد ، وفقا للبرنامج الموضوع له لتجهيزه بأفضل شكل للمشاركة خلال الفترة المقبلة .

وشارك مصطفى الزناري مدافع الفريق في التدريبات الجماعية ، عقب انتهاء اللاعب من البرنامج التدريبي الذي وضع له الجهاز الفني خلال الأيام الماضية لتجهيزه بالشكل الأمثل للمشاركة في التدريبات.
وأدى الزناري الفقرة التأهيلية بجانب الفقرة الخططية والتقسيمة الفنية بشكل طبيعي استعدادا للمواجهة المقبلة.

وقرر الجهاز الفني ، خوض المران الختامي غدا الجمعة في الخامسة مساءً على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي المقبلة المقرر لها يوم السبت المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.
ومن المقرر أن يسافر الفريق إلى الإسماعيلية عقب انتهاء المران للانتظام في معسكر مغلق استعدادا للمواجهة المرتقبة.

أضف تعليق