ضبط 38 مخبزًا لإنتاجها خبزًا ناقص الوزن وتهريب الدقيق المدعم بالبحيرة

ضبط 38 مخبزًا لإنتاجها خبزًا ناقص الوزن وتهريب الدقيق المدعم بالبحيرةضبط 38 مخبزا لإنتاجهم خبز ناقص الوزن وتهريب الدقيق المدعم بالبحيرة

حوادث وقضايا12-5-2023 | 12:03

شنت مديرية التموين ب البحيرة حملات مكثفة على الأسواق والمخابز بالتعاون مع مباحث التموين، وذلك للوقوف على جودة الخبز المقدم للمواطنين، ومواجهة الغش التجارى وتهريب حصص الدقيق المدعمة إلى السوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وأسفرت تلك الحملات عن ضبط 38 مخبزًا بلديًا بمركزى دمنهور وكفر الدوار لإنتاجها خبزًا ناقص الوزن ومخالف للمواصفات وتهريب الدقيق المدعم، حيث تم اتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

أشرف على الحملات الرقابية المحاسب مجدى الخضر، وكيل وزارة التموين، وسمير البلكيمى، مدير الرقابة بمديرية التموين، ومفتاح عبد اللطيف، مدير إدارة التجارة الداخلية.

من جانبه أكد المحاسب مجدى الخضر، وكيل وزارة التموين، تكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمخابز والمحال التجارية بكل مراكز المحافظة، مشددا على أهمية التأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للحفاظ على صحة المواطنين وضمان وصول الدعم لمستحقيه.

أضف تعليق