كورال قنا ثاني الجمهورية للمرحلة الثانوية ورابع آلات النفخ

كورال قنا ثاني الجمهورية للمرحلة الثانوية ورابع آلات النفخ الدكتور محمد السيد

محافظات14-5-2023 | 20:44

أعلن مكتب مستشار مادة التربية الموسيقية بوزارة التربية والتعليم، إلى إحراز كورال مديرية التربية والتعليم بقنا للمركز الثاني على مستوى الجمهورية في مسابقات المرحلة الثانوية، وكذلك تحقيقهم المركز الرابع في مسابقة آلات النفخ للعام الدراسي الحالي 2022/2023.

أشاد الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، بالإنجاز الجديد ل كورال المديرية، والمشرفين عليه من توجيه عام التربية الموسيقية، مثمناً تفعيل دور الأنشطة التربوية في تنمية الإدراك الحسي والقدرة على الملاحظة وعلى التنظيم المنطقي، وإسهامها في زيادة القدرات الذهنية والتركيز السمعي لدى التلاميذ.

توجه وكيل الوزارة، بخالص التهنئة إلى صابر زيان مدير عام الأنشطة التربوية، و ريم عفت موجه عام التربية الموسيقية بالمديرية، والتوجيه الفني وأخصائي التربية الموسيقية بالمدارس المسئولين عن إعداد تلك الكوادر الفنية المتميزة.


يذكر أن مدارس الأمل للصم و النور للمكفوفين، والتربية الفكرية بقنا، قد أحرزوا المراكز الثلاثة الأولى في مسابقات التربية الموسيقية لمنافسات التربية الخاصة، وحقق بيتر القمص المركز الأول كأمهر عازف بالمرحلة الابتدائية، وجورج سامح المركز التاسع كأحسن صوت عن المرحلة الثانوية، في مسابقات أعياد الطفولة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2