«كريم و كريم» يجتمعان للمرة الأولى في "بيت الروبي"

«كريم و كريم» يجتمعان للمرة الأولى في "بيت الروبي"فيلم بيت الروبي

ثقافة وفنون15-5-2023 | 11:50

يجتمع النجمان كريم عبد العزيز و كريم محمود عبد العزيز للمرة الأولى معاً في فيلم جديد بعنوان "بيت الروبى" من المقرر طرحه في دور العرض السينمائى في عيد الأضحى المقبل .

فيلم بيت الروبي، يلقي الضوء على مشاكل الحياة الزوجية، وخاصةً مشكلة الانجاب، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي، ويظهر الفنان كريم عبد العزيز خلال الأحداث بدور انفلونسر، وهو متزوج من النجمة نور اللبنانية، التي تعمل كطبيبة نساء، بينما يظهر كريم محمود عبد العزيز بدور شقيقه، ويمتلك مركز تجميل.


وكان قد نشر كريم محمود عبد العزيز بوستر فردي له وظهر فيه هو ممسكاَ بمقص وبجانبه جهاز من أجهزة الكوافير، إذ يبدو أنه يجسد شخصية «مصفف شعر» وصاحب صالون تجميل، وعلق قائلًا: «إيهاب الروبي بيصبح..صيف 2023».
وفيلم «بيت الروبى» يشارك في بطولته كل من: كريم عبدالعزيز، وكريم محمود عبدالعزيز، ومنة شلبى،وتارا عماد، ونور اللبنانية، وأخرون، ومن اخراج بيتر ميمى، ويعد الفيلم من نوعية اللايت كوميدى.

ويعد هذا التعاون الثاني للفنان كريم عبد العزيز والمخرج بيتر ميمي في السينما، حيث سبق وتعاونا سويًا في الدراما التلفزيونية من خلال الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار"، والذي تم عرضه في الماراثون الرمضاني لعام 2021، وايضًا الجزء الثالث منه، والذي تم عرضه في السباق الرمضاني لعام 2022، وأيضًا في مسلسل "الحشاشين"، المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2024.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2