داليا البحيري تجري البروفات النهائية لمسرحيتها الجديدة "سيدتي أنا"

داليا البحيري تجري البروفات النهائية لمسرحيتها الجديدة "سيدتي أنا"الفنانة داليا البحيري

ثقافة وفنون15-5-2023 | 13:05

تقوم الفنانة داليا البحيري حاليا بإجراء البروفات النهائية لمسرحيتها الجديدة سيدتي أنا تمهيداً لعرضها خلال الفترة القادمة.

ومن المقرر أن يكون عرض مسرحية سيدتي أنا خلال الفترة القليلة المقبلة على خشبة المسرح القومي بالعتبة بمشاركة الفنان نضال الشافعي .

وكشفت الفنانة داليا البحيرى عن تفاصيل مسرحية "سيدتى أنا" على هامش حضوره المؤتمر ‏الصحفي، للإعلان عن خطة عروض فرق البيت الفني للمسرح ‏خلال عام ٢٠٢٣، تحت شعار "‏2023 ‏عام جديد... ومسرح ‏جديد".


وقالت داليا البحيرى:"سعيدة بأعمال المسرح القومى التى من المقرر تقديمها ضمن خطة 2023 برئاسة الصديق والأخ إيهاب فهمى".

وأوضحت داليا البحيرى" هنقدم مسرحية "سيدتى أنا" من تأليف وإخراج محسن رزق ، المسرحية مأخوذة عن عرض "بجماليون" وبجسد شخصية إليزا دوليتل وبتمنى العرض يعجب الجمهور".

وكانت قد قالت نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة،"اجتمعنا في أول أيام ‏السنة، لنشهد خطة عمل المسرح المصري صاحب الريادة والتفرد، ‏الذي امتد تأثيره لأجيال متعاقبة، ليكون أبو الفنون هو المًعبر عن ‏روح وفكر وهوية الثقافة المصرية والشعب المصري.‏

وأشارت إلى أن خطة البيت الفني للمسرح، التي تأتي تحت ‏شعار" 2023 عام جديد... ومسرح جديد"، تسعى من خلالها ‏الوزارة؛ لاستيعاب المبدعين من الأجيال المختلفة، ودعم المواهب ‏الشابة الواعدة، وفتح الطريق أمامهم لترى مواهبهم النور‎.‎

أضف تعليق