الفنان سيد رجب : فيلم «19 ب» يمثل إضافة لمسيرتي الفنية

الفنان سيد رجب : فيلم «19 ب» يمثل إضافة لمسيرتي الفنيةسيد رجب

ثقافة وفنون17-5-2023 | 16:30

أكد الفنان سيد رجب أن شخصيته في فيلم " 19 ب " ، المقرر طرحه في السينمات نهاية الشهر الجاري ، استفزته كثيرا وكانت بمثابة تحد له، معتبرا أن ال فيلم يمثل إضافة لمسيرته الفنية .

وقال سيد رجب ، في تصريح اليوم الأربعاء ، إنه كممثل لابد أن يؤدي كل الأدوار والأنماط وأنه اختار شخصية حارس عقار بكل ما تحمله من متناقضات لكي ينوّع في أدواره.

وأشار إلى أن ال فيلم يحكي عن الخوف والمشاعر الإنسانية والتعامل مع الحيوانات بشكل لطيف، ودعوة للناس للتعامل مع الحيوانات بشكل كويس، لافتا إلى أنه يجسد في ال فيلم شخصية حارس عقار قديم في منطقة وسط البلد بالقاهرة وقد هجره أصحابه منذ سنوات ويحرص الحارس على احتواء الكلاب والقطط الضالة وحمايتها وتقديم الطعام والشراب لها ويواجه الحارس محاولات "سايس" لاستخدام العقار لتخزين بضاعته غير شرعية .

ولفت إلى أنه قدم شخصيته في ال فيلم بكل انفعالاتها ومراحل تطوراتها، وتركيباتها، ودوافعها الشخصية، وطريقة تحدثها بشكل أرهقه نفسيا وبدنيا، لكنه سعيد بهذا لأن وصول الشخصية كما كتبت على الورق، تشعر الفنان بالنجاح والسعادة .

وأعرب سيد رجب عن سعادته بحصوله على جائزة أفضل ممثل بال فيلم في مهرجان ياسمين الحمامات بتونس ، ومهرجان السينما الأفريقية خربيكا بالمغرب.

وكان سيد رجب نشر عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي الإعلان الرسمي لل فيلم ، معلنا عن طرحه يوم 31 مايو في صالات السينما المصرية.

وتدور أحداث ال فيلم حول حارس عقار يعيش حياة روتينية في فيلا قديمة منذ ستينات القرن الماضي، لتصبح الفيلا عالمه الخاص، ولكن يكسر استقراره شاب يريد اقتحام مساحته الخاصة، ليجد حارس العقار المُسن نفسه في مواجهة لم يتوقعها يعيد فيها اكتشاف ذاته من جديد.

ويشارك في بطولة ال فيلم أحمد خالد صالح، وناهد السباعي، وفدوى عابد ، ومجدي عطوان ، وتأليف وإخراج أحمد عبد الله السيد.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2