«آدم».. «أخبار اليوم» تقدم عرضا مذهلا بأكاديمية الفنون

«آدم».. «أخبار اليوم» تقدم عرضا مذهلا بأكاديمية الفنونجانب من العرض

ثقافة وفنون17-5-2023 | 19:03

حرص الدكتور ماجد القمري رئيس الأكاديمية على تطوير وتنمية قدرات طلاب الأكاديمية ، بالإضافة إلى تشجيعهم على الاستمرار في السعى تحت شعار " صناعة الأمل" الذى أطلقه سيادته، ودائما ما يؤكد عليه.

قدم طلاب أكاديمية أخبار اليوم مسرحية " آدم " على مسرح د.نهاد صليحة فى أكاديمية الفنون.


في إطار تحدثها عن آدم منذ بداية الخليقة و بحث الإنسان الدائم عن التطوير و الذى قد يتحول للأسف نتيجة استخدام الإنسان السيئ للتكنولوجيا إلى دمار البشرية و استخدامه للتكنولوجيا فقط لتحقيق أغراضه و منافعه الشخصية دون الاهتمام بالأثر السلبى لهذه التكنولوجيا على البشرية.

وألقى الضوء على اهتمام الدكتور ماجد القمرى بإبراز النماذج الناجحة والمتميزة من الطلاب فى المجالات الفنية و التثقيفية ، لتحفيز الطلاب على صنع مستقبل أفضل وليكون لديهم دائما أمل فى تحقيق أهدافهم.

اختتمت د.مها مختار -مسئول اللجنة الفنية - العرض بتكريم كل من أ.د غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون لدورها فى دعم المواهب الشابة و تحفيز قدرات الشباب الإبداعية من خلال العروض المسرحية و استلم بالنيابة عنها الدرع المخرج و مصمم الديكور محمود فؤاد صدقى مدير مسرح د.نهاد صليحة

وفي السياق ذاته د.مها مختار قامت بتكريم أ.أيمن مصطفى مخرج العرض لدوره على مدار سنوات فى إثراء العروض المسرحية للأكاديمية و تدريب المواهب الطلابية الشابة .

وجدير بالذكر أن العرض المسرحى "عرض آدم" إخراج أ.أيمن مصطفى و المخرج المنفذ أ.مى عصام.

وذكر أن المسرحية تحت إشراف د.مها مختار مقرر اللجنة الفنية و أستاذ عبد الحميد حمدى مسئول رعاية الشباب.

وذكر أيضاً أن المسرحية تحت رعاية الأستاذ أحمد جلال رئيس مجلس إدارة مؤسسة وأكاديمية أخبار اليوم والأستاذ الدكتور ماجد القمرى رئيس الأكاديمية .

وفي الإطار ذاته حضر المسرحية عدد من أعضاء هيئةالتدريس والهيئة المعاونة بأقسام الأكاديمية والنقاد و الصحفيين للمواقع الإخبارية المختلفة .

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2