محافظ دمياط تستكمل إزالة عقارات الخطورة حفاظا على أرواح المواطنين

محافظ دمياط  تستكمل إزالة عقارات الخطورة حفاظا على أرواح المواطنينمحافظ دمياط

محافظات18-5-2023 | 14:42

تفقدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط محافظ بدء أعمال إخلاء وإزالة العقارات بمدينة دمياط استكمالا لأعمال ازالات العقارات ذات الخطورة الداهمة حفاظا على أرواح المواطنين.
وتابعت عوض ، اعمال ازالة عقارات وسط المدينة وقراها ، حيث تم انتظام جميع الخدمات وبدء اعمال اخلاء العقارات والازالة باشتراك كافة الجهات الامنية و المتابعة الميدانية والأجهزة المعنية بمحلية مركز دمياط وبحضور المحاسب حازم حواس رئيس محلية دمياط ومدير المتابعه الميدانيه بالمحافظة المهندس محمد عجم .
وأكدت عوض على أن أعمال الإزالة تجرى بشكل منظم ودون اى تعطيل، موجهة بضرورة الإسراع والعمل من خلال الخطة الموضوعة وتكاتف جميع الاجهزة لنجاح تنفيذ الاعمال والاستجابة لكافة استفسارات المواطنين الذين يتم اخلائهم .
واعلنت عوض ، عن انطلاق حملات مكثفة على مدار أسبوع لرفع التراكمات والمخلفات الناتجة عن إزالات العقارات ذات الخطورة الداهمة، واستمرار شن الحملات المكبرة على مدار اليوم وبصورة مستمرة و تكثيف واستمرار الجهود بالمتابعة المستمرة لرفع كافة التراكمات والرتش ومخلفات الهدم بمناطق إزالة العقارات ذات الخطورة الداهمة. وذلك باستخدام معدات الإنقاذ التابعة للمحافظة دمياط واللودرات وسيارات النقل وفرق العمل التي كثفت جهودها لرفع كافة المخلفات الناتجة أولا بأول.
وأكدت عوض ، العمل مستمر على تطوير العمل والمتابعة المستمرة لرفع المخلفات باعتباره أحد أهم الملفات التي توليها الدولة والإدارة المحلية أهمية كبرى على طول المحاور والكباري والشوارع لاستعادة الشكل والرونق الحضاري لما لها من تداعيات إيجابية على الصحة العامة والبيئية والتي تنعكس بالضرورة على تحسين الأوضاع المعيشية والصحية للمواطنين على النحو الحضاري الذي يليق بما تم من إنجازات.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2