«أكرمان» يحقق فوزا كبيرا في جيرو دي إيطاليا

«أكرمان» يحقق فوزا كبيرا في جيرو دي إيطالياباسكال أكرمان

رياضة18-5-2023 | 19:53

حقق فريق الإمارات، فوزه الأول في هذا العام في سباق جيرو دي إيطاليا، حين حقق باسكال أكرمان الفوز بالمرحلة 11 من كامايور إلى تورتونا بطول 219 كم.

واستفاد الدراج الألماني، من التقدم الرائع لريان جيبونز، والذي انطلق بخبرة كبيرة في الكيلومترات الأخيرة لمساعدة أكرمان في تحقيق فوزه الأول في طواف جراند بألوان علم الإمارات.

وجرى السباق في ظل ظروف عصيبة أدت إلى حدوث تصادمات كثيرة وسقوط الكثير من الدراجين على الأرض في حوادث مختلفة بما في ذلك أليساندرو كوفي، والذي تمكن من إعادة ركوب دراجته وإنهاء المرحلة بنجاح.

ثم خضع أليساندرو بعدها للفحص من قبل الطاقم الطبي للفريق بعد خط النهاية، وتم نقله لاحقا إلى مستشفى محلي لإجراء مزيد من الفحوصات مع انتظار النتائج.

وصعد جواو ألميدا، إلى المركز الثالث خلف زعيم السباق جيرانت توماس، من فريق إينيوس جريناديرس، بعد انسحاب تاو جيوجيجان هارت، من فريق إنيوس جريناديرس،، ويواصل الدراج البرتغالي قيادة تصنيف القميص الأبيض.

وقال أكرمان: "أنا سعيد جدا بهذا الفوز، حيث قام جيبونز بعمل رائع حيث ساعدني في التقدم، ولاحظت بعدها أن كافنديش كان على وشك الخروج، واستفدت من هذا الخروج واستطعت التقدم".

وتابع: "أنا سعيد للغاية بالأداء الذي يثبت أنني ما زلت حاضرا بقوة، وأؤكد أن معنوياتي مرتفعة في الوقت الحالي، وأشعر بالسعادة بهذا الانتصار الذي حققته بعد وقت طويل"

أضف تعليق

إعلان آراك 2