سكرتير اتحاد المصارعة يكشف تفاصيل هروب ثاني أفريقيا من معسكر المنتخب بتونس

سكرتير اتحاد المصارعة يكشف تفاصيل هروب ثاني أفريقيا من معسكر المنتخب بتونسأحمد فؤلد بغدودة

رياضة21-5-2023 | 05:05

كشف محمود السيد سكرتير الاتحاد المصري للمصارعة، تفاصيل هروب المصارع صاحب المركز الثاني في بطولة أفريقيا من معسكر المنتخب بتونس، موضحا أن هروب أحمد بغدودة لاعب المصارعة إلى فرنسا، غريب علينا رغم وجود كل الدعم للاعبين.

وتابع السيد خلال مداخلة هاتفية مع أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "اللاعبون لديهم راتب شهري ودعم مادي على كل المستويات، ولكن هروبه في الوقت الحالي غريب".

وأضاف سكرتير الاتحاد المصري للمصارعة: "اللاعب كان يتواجد في البعثة في تونس، وحققنا إنجازات كبيرة واستعدنا الريادة الإفريقية، وبغدودة نفسه حصل على الفضية أمس".

واستطرد: "بغدودة كان يتم تجهيزه للتواجد في أولمبياد باريس، وتحدث مع اللواء عصام رئيس البعثة في تونس، وطلب جواز السفر من أجل تغيير عملة وشراء بعض المستلزمات".

واختتم: "فوجئنا بهروب اللاعب إلى فرنسا، والأمر كان مدبرا وتم اتخاذ كافة الإجراءات، ولم نستوعب أن يهرب اللاعب، وطلبنا إيقافه بشكل رسمي".

وشهدت بعثة المنتخب الوطني للمصارعة المتواجدة حاليا في تونس، واقعة مؤسفة بعد هروب أحد اللاعبين من مقر إقامة المنتخب المشارك حاليا في البطولة الأفريقية.

وفوجئ مسئولو بعثة المنتخب الوطني للمصارعة صباح السبت، بهروب لاعب المنتخب أحمد فؤاد بغدودة صاحب الـ22 عاما، من مقر إقامة المنتخب بدون علم أحد.

وحرر مسئولو الاتحاد محضرا رسميا بهروب اللاعب في تونس، حتى تقوم السلطات التونسية بالبحث عنه.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2