محافظ الوادي الجديد: لا تهاون في التصدي لوقائع الفساد وإهدار المال العام

محافظ الوادي الجديد: لا تهاون في التصدي لوقائع الفساد وإهدار المال العاممحافظ الوادي الجديد

محافظات24-5-2023 | 16:13

قرر محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، إحالة أحد العاملين بديوان عام المحافظة للنيابة العامة، فيما نُسب إليه بواقعة تزوير توقيع بعض المسئولين بالمحافظة.

وأوضح الزملوط - وفقا لبيان - أن النيابة قررت حبس المذكور احتياطيًا على ذمة التحقيقات، مشددًا على أنه لا تهاون في التصدي لوقائع الفساد وإهدار المال العام وكشف المخالفات التي من شأنها تسهيل الاستيلاء عليه، وذلك بالتنسيق مع الجهات الرقابية المعنية.

وعلى صعيد متصل، نفذ فرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة الوادي الجديد دورة تدريبية استهدفت 50 رائدة ريفية ومتطوعة من المشتركين في المرحلة الثانية من حملة طرق الأبواب تحت شعار "بلدى أمانة" والتي أطلقها المجلس القومي للمرأة.

وقالت نادية عزمي مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بالوادى الجديد، إن التدريب تضمن التعرف على كيفية نشر رسائل الحملة بطريقة سهلة وبسيطة، في ظل استمرار تتفيذ المرحلة الثانية من الحملة الممتدة لطرق الأبواب بعدد من قري محافظات مبادرة حياة كريمة ومبادرة تنمية الأسرة المصرية وعدد من القرى المختارة من خارج المبادرة، والتي تهدف إلى رفع الوعي بالتحديات التي يواجهها المحتمع في ظل الأزمات العالمية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2