الشباب والرياضة تستقبل أبطال منتخب ألعاب القوى بعد حصولهم علي 18 ميدالية بالبطولة العربية

الشباب والرياضة تستقبل أبطال منتخب ألعاب القوى بعد حصولهم علي 18 ميدالية بالبطولة العربيةالشباب والرياضة تستقبل أبطال منتخب ألعاب القوى بعد حصولهم علي 18 ميدالية بالبطولة العربية

رياضة25-5-2023 | 20:23

أناب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الدكتور محمد الدمياطي مدير عام الإدارة العامة لإعداد الكوادر والقيادات الرياضية؛ لاستقبال بعثة منتخب مصر لألعاب القوى بمطار القاهرة الدولي عقب وصولهم بعد المشاركة في البطولة العربية لالعاب القوي تحت 23 سنة.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني تمكن من حصد 18 ميدالية متنوعة في ختام البطولة العربية لألعاب القوى تحت 23 سنة، والتي أُقيمت بتونس خلال الفترة من ٢٠-٢٤ مايو الجاري.

وجاءت الميداليات كالتالي: 9 ميداليات ذهبية و3 ميدالية فضية و6 ميدالية برونزية.

وكان وزير الشباب والرياضة، قد أشاد بمستوى لاعبي ولاعبات المنتخب الوطني لألعاب القوى، مؤكدًا أن الوزارة تُقدر أبطال مصر الرياضيين، وإنجازاتهم التي يحققونها في مختلف المحافل الدولية، وتثق في قدرتهم على تحدى الصعاب واعتلاء منصات التتويج، استكمالاً لسلسلة الانجازات التي تشهدها الرياضة المصرية خلال الآونة الراهنة.

وتقدم رئيس الاتحاد المصري لألعاب القوى، بالشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، على الدعم الكبير والمستمر لألعاب القوى المصرية، مقدمًا أيضًا بالشكر لكل العاملين بمنظومة ألعاب القوى المصرية، قائلاً: "شكرًا لكل من ساهم في هذا الإنجاز الكبير من مدربين وأولياء أمور وأندية".

أضف تعليق

إعلان آراك 2