موضة "صيف ٢٠٢٣" تعرفي عليها

موضة "صيف ٢٠٢٣" تعرفي عليهاموضة صيف ٢٠٢٣ تعرفي عليها

منوعات26-5-2023 | 01:40

تتربع الصنادل الزرقاء بدرجاته المختلفة على عرش موضة الصنادل في موسم صيف 2023، وفي هذه الفترة من هذا العام، نجد أن موضةالصنادل قد عادت بقوة لتتربع على عرش الأحذية النسائية، وخاصة السليبر أو الصنادل المفتوحة.

ونجد أن الصنادل المفتوحة يمكن ارتدائها مع الكثير من الملابس، فيمكن تنسيقها مع البناطيل الجينز، أو المصنوعة من القماش، كما يمكنتنسيقها مع الفساتين الملونة أو ذات اللون الواحد.

مجموعة متنوعة من أشكال الصنادل الزرقاء بدرجاتها المختلفة، وفي هذا الموسم تتربع درجات الألوان الفاتحة على عرش موضة الصيف، فيأحدث صيحات الأحذية النسائية لعام 2023.

تظهر الصنادل الزرقاء بدرجاته المختلفة بقوة في صيف 2023، وهو من الألوان التي تضفي أنوثة وجاذبية على المرأة، فالصنادل من هذااللون تجعل قدمك تبدو جميلة وجذابة جدًا.

وكما ذكرنا أن الصنادل المفتوحة بأشكالها المختلفة، تعود كموضة للأحذية النسائية هذا الصيف، ومن بينها اللون الأزرق بدرجاته، وخاصةالفاتحة بلون البحر منها "البيبي بلو"، وصولاً إلى الأزرق الميتالك البراق.

ويمكن تنسيق الصنادل الزرقاء بألوانه المتعددة، مع مختلف الإطلالات، مع البناطيل الجينز بدرجاته المختلفة، وكذلك البناطيل القماش، ومعالتننانير، والفساتين.

ويمكن أن يتناغم اللون الأزرق مع العديد من الألوان وخاصًة الألوان الأحادية، كالأبيض، والأسود، والرمادي، واللون الكريمي، كما يمكن أنيتناسق مع الألون الجريئة مثل البنفسجي، والأزرق، والأخضر، ويمكن اختياره مع الملابس بدرجات مختلفة من الأزرق، لتكون إطلالة اللونالواحد.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2