«أحمد الجندي» يعلن انسحابه من بطولة كأس العالم للخماسي الحديث بسبب الإصابة

«أحمد الجندي» يعلن انسحابه من بطولة كأس العالم للخماسي الحديث بسبب الإصابةأحمد الجندي

رياضة29-5-2023 | 18:56

أعلن أحمد الجندي لاعب المنتخب المصري للخماسي الحديث، انسحابه من المشاركة في بطولة نهائي كأس العالم، المقرر اقامتها بمدينة أنقرة التركية خلال الفترة من 31 مايو حتى 4 يونيو المقبل، عقب تعرضه لإصابة بخلع في الكتف.

وكتب "الجندي" عبر إنستجرام: "من المحزن أن أعلن أنني لن أتنافس في نهائي كأس العالم، وهو أول حدث مؤهل أولمبي، بسبب خلع الكتف الثاني في تدريب ركوب الخيل الأخير قبل التوجه إلى أنقرة!".

وأضاف: "إنها المرة الثانية خلال عام وأنا حزين بشكل لا يصدق من هذه النكسة، حيث كنت أتطلع بشغف إلى تمثيل بلدي على الساحة العالمية مرة أخرى.. امتلأت الرحلة إلى هذه النقطة بالتفاني والتضحية والتصميم الذي لا يتزعزع، ومع ذلك في بعض الأحيان تلقي الحياة تحديات غير متوقعة في طريقنا، وتختبر مرونتنا".

مشيرًا: "على الرغم من أن هذه النكسة محبطة، إلا أنها لن تكسرني.. أنا مصمم على العودة قريبا إن شاء الله، أكثر تصميما وتركيزا من أي وقت مضى.. سأستغل هذا الوقت للشفاء وإعادة التأهيل والتدريب بلا هوادة للتحضير للمعارك المستقبلية التي تنتظرنا".

يذكر أن أحمد الجندي كان قد غاب لفترة طويلة عن المشاركة في البطولات بسبب الإصابة الأولى في الكتف التي تعرض لها منذ فترة.

ويعد الجندي أحد أهم أبطال مصر عامة وفي الخماسي الحديث خاصة، وتوضع الكثير من الآمال عليه في تحقيق ميدالية أولمبية بباريس، لا سيما أنه صاحب فضية

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2