بعد ادعاء إنجي خوري حملها منه ..أول رد فعل من الفنان أدهم نابلسي

بعد ادعاء إنجي خوري حملها منه ..أول رد فعل من الفنان أدهم نابلسي أدهم نابلسي وإنجي خوري

ثقافة وفنون31-5-2023 | 05:49

تصدر أسم الفنان الأدرني أدهم نابلسي، تريند مواقع البحث خلال الساعات الماضية ،ذلك بعد قيام الفنانة السورية إنجي خوري بنشر عدد من الصور عبر حسابها في موقع إنستجرام، والذي تحدثت فيها عن علاقتها بالمطرب الأردني المعتزل أدهم نابلسي، والتي أدعت من خلالها حملها منه .

وفي أول تعليق له في ذلك الإطار صرح الفنان المعتزل أدهم نابلسي عبر حسابه الرسمي في موقع التغريدات "تويتر"، قائلا : "لحظة الوقوف أمام رب العالمين يوم القيامة هي أسعد لحظة لكل شخص عاش حياته وكان همه أن يرضي رب العالمين، وفي نفس الوقت هي لحظة صعبة ومؤلمة لكل شخص كان بعيداً عن رب العالمين، وقام بنشر كل شيء يغضب رب العالمين، وكان يؤذي الناس ويفتري عليهم".

وأضاف: "وعادة لا أحب أن أرد على الإشاعات، والتي يجب علينا جميعا أن لا نهتم بوجودها لأن مروجيها لا يريدون إلا الشهرة والفتنة بين الناس".

وأنهى: "وهذه المرة سيكون ردي الأول والأخير على هذه الإشاعات بأنها ليست صحيحة، يقول الله تعالى: "يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ".

وكانت قد أعلنت الفنانة السورية إنجي خوري، عن حملها عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات الشهير أنستجرام، متهمة الفنان المعتزل أدهم نابلسي بأنه والد الجنين.

ونشرت إنجي خوري صور لها بالأشعة التليفزيونية التي تأكدت من خلالها أنها "حامل في شهرها الثاني"، وعلقت قائلة: «بحبك لو شو ما عملت فينا بس حرام عليك كرمل ابنا محمد ما تتركني بل شوريع العالم تتمسخر علينا حرام مو ذنبي ابنا محمد يا أبو محمد أدهم نابلسي بحبك».

أضف تعليق