إقبال ملحوظ لبراعم الإسماعيلية بورش تعليم الحرف اليدوية بمعرض أهلا رمضان

إقبال ملحوظ لبراعم الإسماعيلية بورش تعليم الحرف اليدوية بمعرض أهلا رمضانإقبال ملحوظ لبراعم الإسماعيلية بورش تعليم الحرف اليدوية بمعرض أهلا رمضان

محافظات31-5-2023 | 13:33

شهدت ورش تعليم الحرف اليدوية ب معرض أهلا رمضان بمحافظة الإسماعيلية، تحت رعاية المهندس أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية، اقبال ملحوظ من البراعم، خلال الأسبوع الجاري.

وكان المهندس أحمد عثمان، قد أعلن عن إقامة أكبر دورة تدريبية مجانية لتعليم الحرف اليدوية، خلال الإجازة الصيفية لرواد ورائدات الأعمال من الجنسين، بإختلاف أعمارهم السنية، بالتنسيق مع مجلس سيدات الأعمال بالغرفة برئاسة جيهان فؤاد.

وقال "عثمان"، أنه تقرر إقامة الدورة التدريبية المجانية التي تضم 10حرف يدوية، خلال هذه الفترة، من منطلق الإستغلال الأمثل للإجازة الصيفية والتشجيع علي الإبتكار والتعلم وفتح أبواب رزق للمتدربين، مشيرا إلي عقد محاضرات نظرية وعلمية في أماكن ثابتة من خلال جداول معلنة علي الصفحات الرسمية للغرفة التجارية بمحافظة الإسماعيلية والمجلس الإقتصادي لسيدات الاعمال.

من جانبها اوضحت ايمي موسي نائب ثان مجلس سيدات الاعمال، أن أولي الورش انطلقت، السبت الماضي، حسب جدول تم الإعلان عنه من خلال الصفحات الرسمية ،ومشيرة إلي أنه بحسب الجدول، انطلقت السبت، ورش تعليم الخرز للكبار والصغار علي مدار ساعة كاملة من السادسة الي السابعة، وأخري " جلود" للكبار من السابعة ونصف الي التاسعة مساءا.

واضافت نائب ثان مجلس سيدات الاعمال أن الماضي شهد ، ورشة لتعليم فنون الاكسسوار والكروشيه من سن ١٠ سنوات، في تمام السادسة الي السابعة مساء ،ومضيفية أنه تم تنظيم اول امس الاتنين، ورشة تريكو وشغل نول تريكو بداية من سن ١٢ سنة، في تمام السادسة الي السابعة مساءا) ، وشهد أمس الثلاثاء، تنظيم ورش "مديليات خرز من 10 سنوات، من ٦ الي ٧ مساء)، بالإضافة إلي ورش تعليم خرز وباتشروك من ٧ الي ١٥ سنه، في تمام السابعة ونصف الي التاسعة مساء.

والجدير بالذكر أنه تختتم ورش الأسبوع الجاري، غدا الخميس، بتنظيم ورشة ديكوباج من ١٠ ل ١٥ فئه عمرية وكبار من ٦ الي ٧ مساء، بالإضافة إلي السيراميك الفرعوني والجالوري كبار فقط من ٧ ونص الي ٩ مساء.

أضف تعليق