دورة تدريبية عن "برنامج التقارير الاحصائية " بحاسبات جنوب الوادى

دورة تدريبية عن "برنامج التقارير الاحصائية " بحاسبات جنوب الوادىدورة تدريبية عن برنامج التقارير الاحصائية بحاسبات جنوب الوادى

محافظات1-6-2023 | 13:43

أقيمت بكلية الحاسبات والمعلومات ب جامعة جنوب الوادى تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوى رئيس الجامعة واشراف الدكتور عماد على عميد الكلية دورة تدريبية عن برنامج التقارير الاحصائية والذي نظمته الإدارة العامة لنظم المعلومات والتحول الرقمي.

رحب الدكتور عماد علي عميد الكلية بفريق العمل المكون من الدكتورة شاديه بكري والأستاذة مريانا نشأت ووفر لهم المكان المناسب والادوات المستخدمة في الشرح من جهاز عرض ونقطة اتصال بالأنترنت وإزالة كل العواقب التي عاقت التدريب.

وقد قامت الدكتورة شاديه بكري مدير عام الإدارة العامة لنظم المعلومات والتحول الرقمي بشرح مبسط عن برنامج التقارير الاحصائية وهو عبارة عن قاعدة بيانات مستمرة ومستدامة لكل السنوات التي يتم ادخالها كما وضحت أهميته في الوقت الراهن من حيث دقة المعلومات واسترجاعها بكل سهولة للجهات الداخلية والخارجية وهو يعتبر نقطة اساسية فى التحول الرقمى والتنمية المستدامة 2030 .

حضر التدريب مسؤل ال it بالكلية والعاملين بإدارة شئون الطلاب ورعاية الشباب والمكتبة وذلك للاستفادة بمدي أهمية التحول الرقمي.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2