رابط بوابة الأزهر الإلكترونية لاستخراج نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية لاستخراج نتيجة الشهادة الإعدادية 2023الشهادة الإعدادية الأزهرية

الدين والحياة5-6-2023 | 05:05

تصدر رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2023 الترم الثاني ب رقم الجلوس من قبل طلاب الصف الثالث الإعدادي الأزهري خلال الأيام الجارية، بالتزامن مع اقتراب اعتماد نتائج الشهادات الأزهرية الابتدائية والإعدادية من قبل الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف، فور الانتهاء من أعمال التصحيح لأوراق الامتحانات ومراجعة ورصد الدرجات.

ويستعرض بوابة دار المعارف رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2023 الترم الثاني عبر بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج ب رقم الجلوس فور ظهورها واعتمادها رسميا، وتوزيع درجات الامتحانات لجميع المواد المضافة للمجموع وغير المضافة.

وانتهى طلاب الصف الثالث الإعدادي الأزهري من أداء أخر امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية 2023 للفصل الدراسي الثاني يوم السبت 27 مايو الماضي.

وبدأت أعمال تصحيح الامتحانات في جميع المناطق الأزهرية فور انتهاء الطلاب من أداء الامتحانات؛ لتجهيز النتيجة وإعداد قائمة الطلاب الأوائل على مستوى الجمهورية والمحافظات والإدارات التعليمية.

وأعلن قطاع المعاهد الأزهرية عن تفعيل رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2023 الترم الثاني ب رقم الجلوس فور اعتمادها رسميًا من قبل وكيل الأزهر الشريف، ويمكن استخراج النتائج على النحو التالي:-

أولًا: الدخول على رابط بوابة الأزهر الإلكترونية عبر الرابط التالي: https://service.azhar.eg/.

ثانيًا: الضغط على أيقونة نتائج شهادات الأزهر.

ثالثًا: اختيار نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2023.

رابعًا: كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب في الامتحانات.

خامسًا: الضغط على أيقونة "عرض النتيجة".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2