الخطيب يرافق الأهلى إلى كازبلانكا.. وغالى رئيساً للبعثة

الخطيب يرافق الأهلى إلى كازبلانكا.. وغالى رئيساً للبعثةالخطيب

رياضة6-6-2023 | 22:01

أعلنت الصفحة الرسمية للنادى الأهلى عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى " فيس بوك "، أن الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي قرر مرافقة بعثة الفريق الأول لكرة القدم، والمقرر لها السفر إلى دولة المغرب عصر يوم الخميس المقبل؛ لملاقاة فريق الوداد الرياضي المغربي في مباراة الإياب للدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا.


حسام غالى رئيساً لبعثة الأهلى بالمغرب

كلّف مجلس إدارة الأهلي ، حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي برئاسة بعثة الفريق في المغرب لخوض مباراة الوداد في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويعكف غالي حاليًا على الاطمئنان على كافة الأمور الخاصة بسفر البعثة والعمل على توفير كافة سبل الراحة للجهاز الفني واللاعبين .


موعد سفر بعثة الأهلى للمغرب

وحدد النادي الأهلي يوم 8 يونيو الجاري موعداً للسفر إلى المغرب لخوض مباراة الوداد يوم 11 الشهر ذاته في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتُسافر بعثة الفريق على متن طائرة خاصة لخوض المباراة الحاسمة التى تقام على مركب محمد الخامس والتي ستحسم بطل دوري أبطال أفريقيا بعد فوز الأهلي في لقاء الذهاب بالقاهرة أول أمس ، الأحد، بهدفين لهدف ، وتعود البعثة في اليوم التالي للمباراة.


موعد مباراة الأهلى والوداد

ويواجه الأهلي نظيره فريق الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الأحد المقبل على ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.


نتيجة مباراة الذهاب بين الأهلى والوداد

كانت مباراة الذهاب بين الأهلي والوداد المغربي قد انتهت بفوز الأهلي 2-1 على ا ستاد القاهرة يوم الأحد الماضي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2