الإصابات تفسد خطط الجبلاية.. اتحاد الكرة يؤجل احتفاله بـ«حامد» و«حجازي»

الإصابات تفسد خطط الجبلاية.. اتحاد الكرة يؤجل احتفاله بـ«حامد» و«حجازي»طارق حامد - اتحاد جدة

رياضة8-6-2023 | 14:40

استقر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم على تأجيل حفل تكريم الثنائي أحمد حجازي وطارق حامد، لاعبي اتحاد جدة السعودي، في ظل غيابهم عن معسكر المنتخب الوطني الأول خلال شهر يونيو الجاري.

وقاد أحمد حجازي وطارق جامد، فريق اتحاد جدة إلى التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم موسم 2022-2023، وذلك لأول مرة منذ 14 عاماً وللمرة التاسعة في تاريخه.

اتحاد الكرة كان يعمل على تكريم الثنائي أحمد حجازي و طارق حامد على هامش معسكر الفراعنة إلا أن غياب الثنائي حال دون ذلك، عقب إصابتهما مع اتحاد جدة وحاجتهما للاستمرار مع الفريق للعلاج والتأهيل.

ويسعى اتحاد الكرة مؤخراً لتكريم اللاعبين المصريين بعد أي إنجاز يتحقق بشكل يعود بالنفع على منتخب المصري.

وكان الجهاز الفني ل منتخب مصر الأول لكرة القدم؛ بقيادة البرتغالي روي فيتوريا؛ قد أعلن عن قائمة تضم 28 لاعبًا استعدادًا لمعسكر الفريق خلال الفترة من 10 إلى 18 يونيو والذي يتخلله مباراتين أمام غينيا في الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار، ثم ودية أمام جنوب السودان.

وضمت قائمة الفراعنة كلاً من «محمد الشناوي - محمد صبحي - محمد أبو جبل - محمد هاني - هشام صلاح - أحمد رمضان بيكهام - ياسر إبراهيم - علي جبر - محمد عبد المنعم - محمود مرعي - محمد حمدي - أحمد أبو الفتوح - مروان عطية - مهند لاشين - حمدي فتحي - غنام محمد - محمود حمادة - أحمد مصطفى زيزو - محمد هلال - محمد رضا بوبو - محمد صلاح - مصطفي فتحي - حسين الشحات - عمر مرموش - محمود حسن تريزيجيه - محمود كهربا - أحمد ياسر ريان - مصطفى محمد».

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2