محافظ الإسكندرية يشدد على شن حملات دورية ومفاجئة للتصدي للتعديات على أملاك الدولة

محافظ الإسكندرية يشدد على شن حملات دورية ومفاجئة للتصدي للتعديات على أملاك الدولةمحافظ الإسكندرية يشدد على شن حملات دورية ومفاجئة للتصدي للتعديات على أملاك الدولة

محافظات10-6-2023 | 16:57

شدد محمد الشريف محافظ الإسكندرية، على رؤساء الأحياء بضرورة التصدي بكل قوة وحزم ومنع التعديات على أراضي الدولة، مطالباً بإزالة أعمال البناء المخالفة في المهد وذلك من خلال تكثيف الحملات الدورية والمفاجئة لضبط المخالفين.

وفي هذا الصدد، شن حي وسط حملة مكبرة لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة حيث تمكنت الحملة من تنفيذ 12 قرار إزالة تتضمن 9 حالات تشوين و3 حالات عبارة عن بناء أسوار وسملات و9 قرارات إزالة على قطعة أرض بمساحة 206 م2 فضلا عن إزالة أسوار وسملات وأعمدة بارتفاع 10م.

وقام حي العامرية ثان بحملة مكبرة لإيقاف أعمال البناء المخالف حيث تم فك شدة خشبية بنجع عبدالرؤوف والتحفظ على كمية من الأخشاب فضلا عن إزالة غرفة وسقف صاج مخالف بعزبه الصعايدة.

ونفذ حي المنتزه أول حملة مكبرة لإيقاف أعمال البناء المخالف حيث تم فك شدة خشبية منطقة المهندسين بالمراغي وإزالة حوائط وجزء من سقف عقار بمنطقة سيدي بشر بحري ويجري اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

وكثف حي المنتزه ثان حملاته لإيقاف أعمال البناء المخالف حيث تمكنت الحملة من إزالة أعمدة بالدور الثالث علوي بعقار كائن بشارع أم النور.

أضف تعليق