وظائف جديدة بالقليوبية.. التفاصيل

وظائف جديدة بالقليوبية.. التفاصيلوظائف جديدة بالقليوبية

محافظات11-6-2023 | 05:14

أعلن مركز معلومات الشبكات الأرضية ب محافظة بالقليوبية عن حاجته لشغل عدد من الوظائف بنظام الأجر اليومي.

وقال بيان صحفي، نشرته الصفحة الرسمية لمحافظة القليوبية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، يعلن مركز معلومات الشبكات بالقليوبية عن حاجته لعاملين ب نظام الأجر اليومي للوظائف الآتية: ( 1 مهندس مساحة، 2 فني مساحة، و3 مهندسي جرافيك، و4 خدمات معاونة، و5 أعمال إدارية، و6 سائقين، و7 محاسبين).

وعن مكان التقديم أكد البيان أن التقدم بالمركز الرئيسي بمدينة بنها شارع مستشفى الإيمان الخيري المتفرع من شارع فريدا ندا ببنها خلال أسبوع من تاريخه.

المستندات المطلوبة
وأوضح البيان أن المستندات المطلوبة، هي: «صورة من المؤهل الدراسي - صورة من بطاقة الرقم القومي- صورة من الموقف من التجنيد- صورة من شهادة الميلاد - فيش جنائي).

في وقت سابق، عقد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية اجتماعا لمتابعة آخر المستجدات بمشروعات المرحلة الأولى لمبادرة حياة كريمة للقرى الأكثر احتياجًا في مركز ومدينة شبين القناطر، والتي تتكون من 9 وحدات محلية وعدد 36 قرية وذلك لإنشاء 704 مشاريع بكافة القطاعات المختلفة.

وتم خلال الاجتماع استعراض معدلات أداء ونسب تنفيذ عدد من المشروعات الجاري تنفيذها بكل قطاع على حده للتعرف على الموقف التنفيذي للمشروعات وتذليل العقبات التي تقف أمام تنفيذ الأعمال لسرعة دخولها الخدمة لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين.

جاء الاجتماع بحضور كل من اللواء عبد الله عاشور السكرتير العام خالد العرفي رئيس مدينة شبين القناطر وأحمد الوزيري رئيس مدينة طوخ واللواء محمد سالم رئيس مدينة قليوب ومجدي نجاح رئيس مدينة الخانكة والمهندس مصطفى مجاهد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي وممثلي مجلس الوزراء ومدير الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي وممثل جهاز تعمير القاهرة الكبري ودار الهندسة ومدير مديرية الصحة والشباب والرياضة والزراعة وممثل عن الجامعة والطرق والبريد والطب البيطري والغاز والتليفونات، وذلك لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات المرحلة الأولى للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة" والمدرج بها 704 مشروع خدمي وتنموي، وتم الانتهاء من عدد 458 مشروع وجاري تنفيذ عدد من المشروعات بنسبة إنجاز بلغت 83.3 % وتشمل عدد من المشروعات لشبكات مياه الشرب والصرف الصحي والوصلات المنزلية والغاز والألياف الضوئية وعدد من المشروعات الخدمية، منها مجمعات حكومية وزراعية ومراكز شباب ومدارس ومستشفيات ونقاط إسعاف، بالإضافة إلى أسواق تجارية ومواقف عمومية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2