محمد عبد المنعم يتوج بجائزة أفضل لاعب في نهائي دوري أبطال إفريقيا

محمد عبد المنعم يتوج بجائزة أفضل لاعب في نهائي دوري أبطال إفريقيامحمد عبد المنعم يتوج بجائزة أفضل لاعب في نهائي دوري أبطال إفريقيا

رياضة12-6-2023 | 02:10

توج محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم ب النادي الأهلي بجائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال عبد المنعم, في تصريحاته عقب المباراة: "احتفالي بلقب دوري أبطال إفريقيا مضاعف, لا سيما أن اللقب هو الأول لي على مستوى دوري الأبطال مع الأهلي, ولذلك هي بطولة غالية جدا بالنسبة إلي, إلى جانب تسجيلي هدف التعادل الذي أهدى الفريق اللقب".

كما أهدى مدافع الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا إلى عائلته, مشيرا إلى أنهم داعمون له وأنهم يستحقون الكثير.

ووجه محمد عبد المنعم الشكر إلى جماهير الأهلي في كافة أرجاء العالم, كما اختص بالشكر الجماهير التي قطعت المسافات ووصلت إلى مركب محمد الخامس لمساندة الفريق وتشجيعه.

واختتم محمد عبد المنعم تصريحاته بالتأكيد أن التتويج ب دوري أبطال إفريقيا هو مكافأة من الله له, وأن الأهلي استطاع أن يسعد جماهيره وأن يكون عند حسن ظنهم.

ونجح عبد المنعم في تسجيل هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 78 من ضربة رأسية رائعة بعد عرضية متقنة من علي معلول, كما قدم عبد المنعم مستوى مميزا طوال أحداث المباراة ونجح في قيادة دفاع الأهلي والسيطرة على مهاجمي الوداد, ليحصد عبد المنعم جائزة الأفضل في المباراة عن جدارة.

وتوج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ11 في تاريخه, بعد تعادله مع مضيفه الوداد المغربي بهدف لكل منهما, في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس. ونجح عبد المنعم في تسجيل هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 78 من ضربة رأسية رائعة بعد عرضية متقنة من علي معلول, كما قدم عبد المنعم مستوى مميزا طوال أحداث المباراة ونجح في قيادة دفاع الأهلي والسيطرة على مهاجمي الوداد, ليحصد عبد المنعم جائزة الأفضل في المباراة عن جدارة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2