«الحارثي»: الإعلام يشهد تطورا كبيرا وسيلعب دورا محوريا في تطوير السّياحة

«الحارثي»: الإعلام يشهد تطورا كبيرا وسيلعب دورا محوريا في تطوير السّياحةالمهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون

ثقافة وفنون12-6-2023 | 22:10

أكد محمد بن فهد الحارثي رئيس اتحاد اذاعات الدول العربية، اليوم الإثنين أن الإعلام أصبح يشهد تطورا كبيرا وسيلعب في السنوات القادمة دورا محوريا في تطوير صناعة السياحة وسيكون هناك نمو إيجابي.

وأضاف الحارثي أن المنطقة العربية تزخر بالأحداث السياحية الهامة وهي عنصر جذب سياحي هامة، ومن الطبيعي التفكير في الاستدامة والابتكار والتجديد في مجال الإعلام السياحي، وفق المعايير العالمية ليواكبها ويروج لها.

وأوضح أن نشاط اتحاد الإذاعات العربية انعكس بشكل إيجابي على العديد من التظاهرات وهو ما يظهر جليا في المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون والذي يعتبر أحد أهم التظاهرات الثقافية على المستوى العربي والكثير من الناس ينتظرون هذا الحدث ويتابعه الجمهور منذ تاريخ طويل، مشيرا إلى أن المهرجان حظي العام الماضي بحضور كبير خلال انعقاده بالمملكة العربية السعودية، ويعود هذا العام إلى دولة المقر تونس التي دائما تحتضن الفاعليات المهمة.

وأشار إلى أن الاتحاد نجح بشكل مميز في مجال التدريب وبناء كوادر إعلامية، مشيرا إلى أن الشراكة بين الاتحاد والمنظمة العربية للسياحة جزء أساسي منها بناء كوادر إعلامية متخصصة في الإعلام السياحي من خلال الدورات التدريبية والتي هي جزء من رسالة الاتحاد.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2