عبد المنعم لا يسجل للأهلي إلا بأسيست علي معلول

عبد المنعم لا يسجل للأهلي إلا بأسيست علي معلولمحمد عبد المنعم لاعب الأهلي

رياضة13-6-2023 | 09:42

أسهمت رأسية الدولي محمد عبد المنعم، مدافع النادي الأهلي ، في فوز نادي القلعة الحمراء بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي في إياب نهائي دوري الأبطال.

وأقيمت مباراة الوداد ضد الأهلي، مساء الأحد 11 يونيو 2023، على ملعب "مركب محمد الخامس"، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليتمكن المارد الأحمر من حسم اللقب، بعدما فاز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف.

وثأر النادي الأهلي من هزيمته من الوداد في الموسم الماضي، بعدما حسم اللقب وداد الأمة اللقب على حساب النادي القاهري، ولكن هذه المرة تفوق نادي القلعة الحمراء على الفريق المغربي في ملعبه وبين جماهيره.

وظل النادي الأهلي متأخرًا في النتيجة حتى قبل 10 دقائق من النهاية، ونجح مدافعه، محمد عبد المنعم في إدراك هدف التعادل بالدقيقة 78، برأسية رائعة بعد صناعة من التونسي علي معلول ظهير بطل إفريقيا.

ووصل عبد المنعم للهدف رقم 6 مع النادي الأهلي، وذلك خلال 61 مباراة بمختلف المسابقات، لينال البطولة الرابعة مع فريق القلعة الحمراء.

وتوجد مفارقة غريبة في أهداف عبد المنعم الـ6 الذي سجلهم مع الأهلي، وهي أن المدافع المصري، أهدافه جاءت من صناعة التونسي علي معلول.

البداية كانت من هدف عبد المنعم الأول، في شباك الرجاء المغربي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بصناعة من علي معلول في 23 أبريل 2022.

وبعد هذا الهدف، أحرز عبد المنعم، 5 أهداف، بواقع 4 في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، وواحد في مسابقة كأس مصر، واللافت للنظر أن تلك الأهداف من صناعة معلول أيضًا.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2