عصام شعبان عبدالرحيم ينضم لمسرحية ست البيت

عصام شعبان عبدالرحيم ينضم لمسرحية ست البيتعصام شعبان عبدالرحيم

ثقافة وفنون13-6-2023 | 18:58

إنضم المطرب الشعبي عصام شعبان عبدالرحيم لأسرة مسرحية (ست البيت) للمخرج أحمد كامل، والمقرر عرضها على مسرح الهوسابير الشهر المقبل.

قال المخرج أحمد كامل في تصريحات صحفية، أن إختياره للمطرب عصام شعبان عبدالرحيم رؤية للدور المُرشح له، ليعيد أمجاد والده الفنان شعبان عبدالرحيم، وأن دوره في المسرحية هو مطرب شعبي يحي حفل زفاف أبطال المسرحية، ولكن تحدث محوريات في المسرحية ليجد نفسه داخل المسرحية بشكل مختلف ودور مميز أيضاً.

تدور أحداث المسرحية حول الإختلافات والأراء الشائعة هذه الأيام، بأن الرجل مثل المرأة والمرأة مثل الرجل، والذي يفعله الرجل يصلح أن تفعله المرأة والعكس صحيح، فهذه المسرحية توضح أن الرجل رجل والمرأة مرأة، وأن الله عز وجل خلق الرجل له قدرات وواجبات في الحياة وأيضاً خلق المرأة لها واجبات وقدرات، وإنه يوجد أشياء كثيرة لا يمكن أن تفعلها المرأة مثل الرجل وأشياء لا يمكن أن يفعلها الرجل مثل المرأة، ولكل منا حياة مخلوق إليها وهذا ما سترونه في المسرحية بشكل كوميدي إجتماعي.

مسرحية (ست البيت) بطولة: محمد الشربيني، نيفين الكُردي، محمود أوطه، سما حسام، الطفلة جنى محمود، محمد أبو يوسف، عبدالرحمن محمد، خالد بيبو، أروى أحمد، داليا حسن، على محمد، المخرج المُنفذ محمد عبدالرحمن، ومساعد المخرج إيناس موسى، وتأليف وإخراج أحمد كامل.

جدير بالذكر أن أخر أعمال المخرج أحمد كامل، مسرحية (فندق الأحلام) التي عُرضت في موسم الصيف الماضي على مسرح الفن جلال الشرقاوي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2