تفاصيل أزمة مران منتخب مصر على ملعب مراكش فى المغرب

تفاصيل أزمة مران منتخب مصر على ملعب مراكش فى المغربمنتخب مصر

رياضة14-6-2023 | 06:07

حكى محمد غرابة، مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، تفاصيل الأزمة التى تعرض لها منتخب مصر على الملعب الكبير بمدينة مراكش بالمغرب؛ استعدادا لمباراة غينيا المقررة مساء اليوم الأربعاء، ضمن تصفيات بطولة أمم إفريقيا 2024.

وقال، فى تصريحات لقناة أون تايم سبورتس الفضائية، إن منتخب غينيا أصرَّ على خوض مرانه على ملعب المباراة، فى الموعد نفسه المخصص لـ مران منتخب مصر.

ولفت إلى أن منتخب غينيا فعل ذلك، على الرغم من أن لوائح الاتحاد الإفريقى لكرة القدم كاف تعطى منتخب مصر الحق بالتدرب على الملعب فى نفس موعد المباراة؛ لكونه هو المنتخب الضيف.

وأشار محمد غرابة إلى أن منتخب مصر خاطب الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" رسميا وأبلغه بموقف منتخب غينيا، لافتا إلى أن كاف رد بأحقية منتخب مصر فى خوض مرانه فى موعد اللقاء، وهو ما أكد عليه مراقب المباراة خلال الاجتماع الفنى الذى عُقد قبل ساعات من المران.

وأكد مدير المنتخب الوطنى أن مسئولى منتخب غينيا أبدوا إصرارا غريبا على خوض فريقهم مرانه فى نفس موعد مران منتخب مصر، حتى لو اضطرهم ذلك إلى دفع غرامة مالية، لافتا إلى أن منتخب مصر فضل حفظ حقه وعدم تصعيد الموقف؛ احتراما للاتحاد المغربى لكرة القدم الذى يستضيف المباراة فى بلاده.

وشدد محمد غرابة على أن منتخب مصر سيتقدم بشكوى ضد المنتخب الغينى أمام الاتحاد الإفريقى لكرة القدم؛ بسبب الأزمة التى سببها بشأن موعد المران، لافتا إلى أن هناك مشادة حدثت بين مسئولى منتخب مصر ونظرائهم فى منتخب غينيا

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2