محافظ بورسعيد: البدء في تطوير المرحلة الثانية من طريق الرقة بطول 3 كم

محافظ بورسعيد: البدء في تطوير المرحلة الثانية من طريق الرقة بطول 3 كممحافظ بورسعيد

محافظات15-6-2023 | 16:08

أعلن محافظ بورسعيد عادل الغضبان، بدء الخطوات التنفيذية لتطوير المرحلة الثانية من طريق الرقة بطول 3 كم جنوب بورسعيد، والذي يأتي بالتوازي مع تطويرعدد من الطرق والمحاور الرئيسية والفرعية بجنوب بورسعيد.

جاء ذلك خلال جولته اليوم الخميس، بجنوب بورسعيد، لمتابعة سير العمل في عدد من مشروعات تطوير الطرق.
وشدد المحافظ - خلال جولته - على التنسيق بين كافة الجهات المختصة لضمان تنفيذ أعمال التطوير على أعلى مستوى خاصة جهات التعمير والري.
وأشار المحافظ إلى أن حي الجنوب شهد خطة تطوير غير مسبوقة في منظومة الطرق والميادين، ضمن حزمة من التطورات في عدة مجالات، بما يحقق خدمات أفضل لقاطني هذه المناطق وجاري العمل في عدد من المشروعات للارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للأهالي.
وفي سياق آخر، أكد محافظ بورسعيد عادل الغضبان، توافر اللحوم بكميات وأسعار تلبي احتياجات المواطنين فضلا عن توفير اللحوم البلدي في العديد من المنافذ بأسعار مخفضة.
جاء ذلك خلال تفقده اليوم الخميس، سير العمل بمجزر المحافظة، حيث تفقد سير العمل بمحطة تسمين الماشية ، وذلك لمتابعة مستجدات العمل داخل المجازر الحكومية بالمحافظة استعدادا لاستقبال عيد الأضحى المبارك.
واطلع محافظ بورسعيد على أعداد الماشية التي تستقبلها المحطة، مشيرا إلي أن محطة تسمين الماشية ستشهد توفير مزيد من الخراف والماشية بأسعار مخفضة وبأوزان مختلفة بما يلبي احتياجات المواطنين من أبناء المحافظة خلال عيد الأضحى، لافتا إلى أن المحطة حققت أعلى معدل نمو في تربية وإنتاج اللحوم على مستوى الجمهورية.
وأشار إلى أن المحافظة أصبحت تشهد طفرة في مجال الإنتاج الحيواني تماشيا مع مجمل التطورات التي شهدتها المحافظة، منوها بأنه تم تطوير المجازر الحكومية ببورسعيد لتحقيق مستوى أفضل من الخدمات المقدمة للمواطنين.

أضف تعليق