مستشفي عين شمس التخصصي توفر جهاز TL-HEX لعلاج مرضي تشوهات العظام و علاج الكسور الصعبة

مستشفي عين شمس التخصصي توفر جهاز TL-HEX لعلاج مرضي تشوهات العظام و علاج الكسور الصعبةمستشفي عين شمس التخصصي توفر جهاز TL-HEX لعلاج مرضي تشوهات العظام و علاج الكسور الصعبة

مصر17-6-2023 | 15:47

قامت مستشفي عين شمس التخصصي بتوفير جهاز TL- HEX لعلاج مرضي تشوهات العظام و علاج الكسور الصعبة، وذلك فى إطار التطويرات التى تشهدها مستشفيات جامعة عين شمس ، تحت رعاية الأستاذ الدكتور محمود المتيني ، رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور على الأنور ، عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية .

وأوضح الأستاذ الدكتور هشام أنور مدير مستشفى عين شمس التخصصى أن توفير الجهاز يأتى انطلاقاً من توصيات مؤتمر الجامعة الأخير بإدخال أحداث تطبيقات الذكاء الاصطناعي في المجال الطبي ، وحرصاً من إدارة مستشفى عين شمس التخصصى علي توفير أحدث أساليب العلاج الطبي الأمن للمرضي.

وأضاف أن الجهاز يعد أحدث تطور في أجهزة مثبتات الخارجية ، ومن أهم مميزاته خفة الوزن و صغر الحجم مما يزيد من سهولة إعادة تأهيل و تحسين حركة المريض بعد العملية، كما يعتمد الجهاز علي برنامج كمبيوتر دقيق لتحديد درجة تصليح التشوه و الإصلاح التدريجي له بطريقة واضحة وسهلة ، مما يضمن الإصلاح الدقيق للتشوه مهما كانت درجة تعقيده.

وأشار الأستاذ الدكتور هيثم عبد العظيم نائب مدير مستشفى عين شمس التخصصى وأستاذ العظام ، أن هذا التخصص يعد من التخصصات الدقيقة في جراحة العظام و لذلك حرصت المستشفي علي توفير أهم عناصر العلاج المتكامل من توفير أطباء ذو خبرة عالية وأحدث أجهزة بأجود الخامات و أحدثها.

و تفخر مستشفي عين شمس التخصصي بوجود نخبة من أساتذة جراحة العظام من أصحاب الخبرة الطويلة في إصلاح تشوهات العظام في الأطفال و البالغين.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2