دوري الجولف.. سبورتنج البطل مدينتي الوصيف القطامية ديونز الثالث

دوري الجولف.. سبورتنج البطل مدينتي الوصيف القطامية ديونز الثالثسبورتنج بطل دوري الجولف

رياضة18-6-2023 | 17:51

توج رسمياً فريق نادى سبورتنج بلقب بطولة دوري الجولف للموسم الثالث على التوالي.

نجح فريق سبورتنج بالاحتفاظ باللقب بعدما أنهى مسابقة الدوري متصدراً القمة برصيد 820 نقطة جمعها من 10 جولات.

وأثبت فريق سبورتنج جدارته باللقب بالفوز بالجولة العاشرة والأخيرة، التي أقيمت بملاعب نادى جولف مدينتي، ومثل الفريق في المباراة، نيبال العقاد، وسامح السنوسي، وعمرو أبوالعلا، ومحمد وجدي، وعمرو صالح، وعماد العريان، وإيهاب برعي، ومروان الخياط.

في الوقت نفسه رفض فريق مدينتي التفريط في المركز الثاني وحقق الميدالية الفضية والوصيف للنسخة الثالثة من الدوري، بعدما أنهي مشواره مسجلاً 710 نقطة، ومثل الفريق في الجولة الختامية عمر طلعت، وعمرو ناجي، ومحمد صلاح، ومحمد محروس، وطارق عشري، وتوم ويليامز، وعلي فهمي.

وفي المركز الثالث جاء فريق القطامية ديونز، في أول مشاركة له بالدوري برصيد 670 نقطة ومثله كل من محمد حمدان، وفيل داوني، وديزوني ديفيز، وكورتيني بايلي، ويوبو دو، وكريستين داوني، ومايك كيد، وجون إيفانز.

وحل من الرابع إلى العاشر على الترتيب كل من الجزيرة 660 نقطة واليجريا 630 وبالم هيلز 535 و السخنة 440 والقطامية هايتس 370 و نيو جيزة 330 ودريم لاند 325 نقطة.

عقب إنتهاء المنافسات أقيمت مراسم حفل الختام بنادي جولف مدينتي وقام طارق عزمي وعمر طلعت بتسليم درع الدوري والميداليات للفرق الثلاثة الفائزة.

ووجه اتحاد الجولف التهنئة للفرق الثلاثة الأولى وتمنى التوفيق لباقي الفرق في الموسم المقبل.

كما وجه الاتحاد الشكر إلى الرعاة لدورهم الكبير في تنمية رياضة الجولف في مصر وإلى نادي جولف مدينتي وجميع القائمين عليه وفريق العمل لمجهوداتهم المبذولة لخروج ختام الدوري في أفضل صورة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2