تفاصيل إطفاء حريق فى الوراق

تفاصيل إطفاء حريق فى الوراقحريق داخل شقة سكنية

حوادث وقضايا20-6-2023 | 05:45

تمكن رجال الحماية المدنية، بمديرية أمن الجيزة، من السيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى شارع جمال عبد الناصر بمنطقة الوراق.

كانت غرفة عمليات شرطة النجدة، بمديرية أمن الجيزة، قد تلقت بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى منطقة الوراق؛ حيث تم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق.

وتم فرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه .

وكانت قوات الحماية المدنية فى محافظة الدقهلية، قد تمكنت من إخماد حريق شب داخل مستشفى ميت سلسيل المركزى، اليوم الإثنين، دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

وتلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة ميت سلسيل، بنشوب حريق فى المستشفى المركزى، واندلاع ألسنة اللهب وأدخنة كثيفة.

وانتقلت قوة أمنية من ضباط مباحث المركز ورجال الحماية المدنية وسيارات الإطفاء لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الحريق شب بالطابق الثانى فى غرفة الأمن المجاورة لقسمى العناية المركزة والحضانات.

ونجحت قوات الحماية المدنية فى السيطرة على الحريق قبل امتداده داخل المستشفى، ولم يسفر عن إصابات أو خسائر فى الأرواح، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، التى أمرت بانتداب الأدلة الجنائية لبيان سبب الحريق.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2