بنك القاهرة يكرِم نور الشربيني لإنجازاتها الرياضية وحصولها على بطولة العالم للإسكواش

بنك القاهرة يكرِم نور الشربيني لإنجازاتها الرياضية وحصولها على بطولة العالم للإسكواشتكريم بنك القاهرة لنور الشربيني

رياضة20-6-2023 | 11:34

كرّم بنك القاهرة نور الشربيني بطلة مصر في الإسكواش، والحاصلة مؤخراً على بطولة كأس العالم للمرة السابعة في تاريخها والخامسة على التوالي، والعودة من جديد كالمصنفة الأولى عالمياً وفقاً لتصنيف الإتحاد الدولي للإسكواش.

يأتى التكريم فى إطار رعاية البنك لــ نور الشربيني للعام الثالث على التوالي، ويحرص خلالها البنك على تقديم كافة سُبل الدعم والمساندة للاعبة لتحقيق مزيد من الإنجازات الرياضية والإحتفاظ بصدارة التصنيفات العالمية.

وخلال فعاليات التكريم، قال طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة، إن نور الشربيني بطلة مصر في الإسكواش نموذجاً يحتذى به في الإصرار والمثابرة لتحقيق إنجازاً رياضياً بما يرفع إسم مصر بالمحافل الدولية، موضحاً أن الرعاية تأتي إنطلاقاً من حرص بنك القاهرة على دعم المواهب المصرية في جميع المجالات، لاسيما الرياضية، بإعتبارها جزءاً لا يتجزأ من المسئولية المجتمعية للبنك.

وأكد "فايد" أهمية دعم الرياضة المصرية، لما تمثله من أهمية بالغة للشباب المصري، والتي تسهم في صناعة أجيال جديدة من الرياضيين، عبر توفير جميع الإمكانيات اللازمة للمواهب الرياضية، خاصةً في رياضة الإسكواش، التي حقّقت فيها مصر إنجازات كبيرة على المستوى الدولي.

وفي سياق متصل، أوضحت هايدي النحاس رئيس قطاع إتصالات المؤسسة والتنمية المستدامة، أن بنك القاهرة يحرص على دعم ومساندة القطاع الرياضي من خلال جهود كثيرة أبرزها دعم أبطال مصر الرياضيين ومساندتهم في مختلف الأحداث الرياضية، حيث يرعى البنك خلال العام الجاري 9 من أبطال مصر الرياضيين في مختلف الألعاب الرياضية، فضلاً عن إستمرار رعاية البنك للإتحاد المصري لكرة السلة للعام الرابع على التوالي و الإتحاد المصري للبادل في عامه الأول.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2