طلاب الثانوية العامة بقنا: الفرنساوي سهل ومباشر وخالي من التعقيدات

طلاب الثانوية العامة بقنا: الفرنساوي سهل ومباشر وخالي من التعقيداتصورة أرشيفية

محافظات20-6-2023 | 12:52

أدى طلاب الثانوية العامة بالشعبتين العلمية والأدبية بمدارس محافظة قنا اليوم الثلاثاء، الإمتحان في مادة اللغة الأجنبية الثانية (الفرنساوي) وهي ثاني المواد المضافة للمجموع.

وأوضح الطلاب سهولة الإمتحان، مؤكدين علي إنه جاء في مستوى الطالب المتوسط، معربين عن أن الإمتحان كان مباشراً وخالي من أي تعقيدات.

وأشار الطلاب، إلي أن الوقت كان كافيًا بالنسبة لأسئلة الإمتحان التي كانت مباشرة وسهلة، بإستثناء سؤالي القواعد، والقطعة، اللذين كانا يحتاجان إلي مزيد من التركيز.

وشهدت لجان إمتحانات الثانوية العامة هذا العام حضورًا أمنيًا مكثفًا أمام لجان الإمتحانات، من خلال تحديد حرم آمن، وإقامة خيام وتحديد ممرات أمام مدخل كل لجنة، لتيسير عملية دخول الطلاب والطالبات وخروجهم.

كما شهد محيط لجان الإمتحانات، تواجداً ملحوظاً لأولياء الأمور والذين سيطرت عليهم حالة من القلق والتوتر طوال فترة أداء إمتحان مادة اللغة الفرنسية، رغم إرتفاع درجات الحرارة.

يذكر أن نحو 17 ألفًا و884 طالبًا وطالبة لهم حق دخول إمتحانات الثانوية العامة في محافظة قنا للعام الدراسي (2022/2023)، موزعين على 46 لجنة، يشرف عليها نحو 3641 معلم ومعلمة للقيام بأعمال المراقبة والملاحظة داخل لجان الإمتحانات على مستوى 9 إدارات تعليمية بمحافظة قنا.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2