محافظ الدقهلية: تنفيذ 148 مشروعا بإجمالى استثمارات 2.5 مليون جنيه

محافظ الدقهلية: تنفيذ 148 مشروعا بإجمالى استثمارات  2.5 مليون جنيهالدكتور أيمن مختار

محافظات20-6-2023 | 17:43

قال محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار إنه وفقا لتقرير وزارة التنمية المحلية قد حصلت المحافظة علي المركز الثالث بين المحافظات بعدد مشروعات 148 مشروعًا بإجمالي استثمارات 2.5مليون جنيه خلال العام المالي 2022/2023 م، مثمنا الجهود المتواصلة للصندوق في دعم التنمية الاقتصادية بقرى الدقهلية من خلال إقامة وتنفيذ المشروعات.

وأكد المحافظ - فى تصريح - أن هناك تعاونا وتنسيقا تاما مع هشام آمنه وزير التنمية المحلية، لتمويل المشروعات الاقتصادية التي تتيح فرص الحياة الكريمة لأبناء الدقهلية من خلال اقامة المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر بتمويل من صندوق التنمية المحلية.

وأوضح أن صندوق التنمية المحلية يستهدف تنفيذ توجيهات القيادة السياسية لدعم الاقتصاد المحلي علي مستوي القرية وتحويل القرية المصرية إلي قرية منتجه من خلال اقامة مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر توفر دخل ثابت للشباب والمرأة بما يساهم في تحسين الاحوال المعيشية للمواطنين .

وعلى صعيد آخر - قال محافظ الدقهلية إنه تم رفع 520 طنا من القمامة و 400 طن من المخلفات الصلبة و100 طن أتربة ، مؤكدا أن الجهاز التنفيذي بالمحافظة يبذل قصارى الجهد بتعاون وتنسيق كامل لتحقيق مطالب واحتياجات المواطنين وتقديم خدمات متميزة خاصة فيما يتعلق بقطاع النظافة والتجميل عملا علي راحة المواطنين وتحقيق رضاهم وفي اطار الجهود المستمرة لتحسين الصورة البصرية للمواطنين.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2