منتخب قطر يطير إلى أمريكا للمشاركة في الكأس الذهبية

منتخب قطر يطير إلى أمريكا للمشاركة في الكأس الذهبيةمنتخب قطر يطير إلى أمريكا للمشاركة في الكأس الذهبية

رياضة20-6-2023 | 18:59

غادرت النمسا اليوم الثلاثاء، بعثة المنتخب القطري متوجهة إلى ولاية هيوستون الأمريكية، للمشاركة في بطولة الكأس الذهبية التي تستضيفها الولايات المتحدة و كندا خلال الفترة من 24 يونيو الجاري إلى 16 يوليو المقبل.

ومن المنتظر وصول البعثة إلى الولاية الأمريكية في الساعات الأولى من فجر غد الأربعاء، وذلك بعد انتهاء المعسكر الخارجي للمنتخب القطري بالنمسا.

ولعب المنتخب القطري في معسكر النمسا، مباراتين وديتين أمام منتخب كرواتيا للمحليين ومنتخب جامايكا، علما بأن المباراة الأخيرة أمام نيوزيلاندا لم تستكمل بعد انحساب الأخير قبل بداية الشوط الثاني، بسبب مشادة حدثت بين اللاعبين في الشوط الأول.

ويدشن المنتخب القطري مشواره في الكأس الذهبية بمواجهة منتخب هايتي يوم الأحد المقبل، قبل أن يلعب ضد هندوراس يوم 29 من الشهر الجاري ثم المكسيك يوم 2 يوليو المقبل

وكان البرتغالي كارلوس كيروش مدرب المنتخب القطري، أعلن القائمة النهائية للعنابي عقب ختام معسكر النمسا وضمت 23 لاعبا هم: صلاح زكريا، مشعل برشم، يوسف حسن لحراسة المرمى، وفي خط الدفاع: أحمد سهيل، بسام الراوي، جاسم جابر، حازم أحمد، طارق سلمان، مصعب خضر، همام الأمين، يوسف أيمن، وفي خط الوسط: أحمد فتحي، عاصم مدابو، عبدالله معرفي، علي أسد، محمد وعد، مصطفى مشعل، مهدي سالم ، وفي خط الهجوم: المعز علي، وتميم منصور، وخالد منير، ويوسف عبدالرزاق ومحمد مونتاري.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2